بتكلفة 450 مليون درهم

«الاتحاد» تدشن «أويا ريزيدنس» في «موتور سيتي»

■ خالد بن كلبان وقيادات شركة المقاولات خلال وضع حجر الأساس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد العقارية عن بدء الأعمال الإنشائية لمشروع «أويا ريزيدنس» في الموتور سيتي، والذي يقع على مساحة 184 ألف قدم مربع، وبتكلفة إجمالية تبلغ 450 مليون درهم. ويتكون المشروع من أرضي وخمسة طوابق، ويشمل 269 وحدة سكنية بتشطيبات داخلية فاخرة، عبارة عن شقق بمساحات مختلفة تتنوع بين غرفة وغرفتين وشقق دوبلكس تتكون من غرفتين وثلاث وأربع غرف.

ويوفر المشروع لسكانه باقة متنوعة من المرافق التي تضم مسابح خارجية ومراكز صحية والملاعب الرياضية ومساحات خضراء مخصصة لألعاب الأطفال، كذلك يتميز المشروع بتصميمه الفريد الذي يوفر خصوصية متكاملة.

جدول زمني

وقال خالد بن كلبان رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية: إن بدء تنفيذ مشروع «أويا ريزيدنس» يأتي في إطار إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى تسليم المشروعات وفقاً للجدول الزمني المقرر، حيث تعتزم الشركة الانتهاء من مشروع أويا رزيدنس في نهاية عام 2017، وتعتزم الشركة طرح المشروع للبيع خلال العام الحالي. وأكد «أن المشروع يعتبر واحداً من بين عدد من مشاريع محفظة الاتحاد العقارية المتنامية، وذلك في قطاعي السكن والتجزئة، التي تعتبر محوراً رئيساً في استراتيجية الشركة».

وأضاف خالد بن كلبان «إن الاتحاد العقارية تعاقدت مع شركة شاينا ستيت للهندسة والبناء (China State Construction Engineering Corporation Middle East L.L.C) كمقاول رئيسي لتنفيذ أعمال البناء في المشروع، وتحت إشراف الاستشاري CONIN Incorporated Consultant، كما أن التصميم الفاخر المستوحى من جزيرة سنترينو باليونان تم بواسطة (AK Design).»

سمعة عالمية

وقال أحمد المري ، مدير عام الاتحاد العقارية: «نحن سعداء لبدء أعمال المشروع ولاختيارنا شركة شاينا ستيت للهندسة والبناء كمقاول رئيسي لتنفيذ أعمال البناء في المشروع والتي تعد من كبرى الشركات ذات السمعة العالمية». وأوضح أحمد المري أن مشروع «أويا ريزيدنس» يأتي ضمن رؤية الشركة في تنويع مشاريعها العقارية، حيث تلائم الإمكانيات المادية المختلفة للعملاء مع الحفاظ على درجة عالية من الجودة والرفاهية.

وأضاف أحمد المري أن اختيار «موتور سيتي» لإقامة هذا المشروع جاء بسبب مرافقها المتكاملة الخدمات والموقع الفريد المتميز لهذه المنطقة التي تقع بالقرب من جميع الطرق الرئيسية.

Email