"الطاير" تنشئ أول صالة لينكولن في الإمارات

«الطاير للسيارات» تنشئ أول صالة لينكولن في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت «الطاير للسيارات» ببناء أول صالة خاصة بعلامة لينكولن في الإمارات، بعدما كانت تعرض إلى جانب سيارات فورد. وتأتي هذه الخطوة وسط توجه عالمي من شركات تصنيع السيارات لفصل سياراتها الشعبية عن السيارات الفخمة، من أجل إعطاء العميل مزيدا من التميز في الخدمة، وسبق لشركة نيسان انفنيتي ووكيلها في الإمارات «العربية للسيارات» القيام بهذه الخطوة منذ أكثر من سنة، فيما كانت الفطيم من السباقين لهذا التوجه منذ أكثر من 6 سنوات، عبر افتتاح صالات عرض لماركة لكزس، مختلفة عن صالات عرض تويوتا.

اتجاهات

وقال أليكس شايفر مدير لينكولن الشرق الأوسط: إن التركيز على تجربة العميل أحد الاتجاهات الأساسية للشركة التي تعمل على تحديد جينات لينكولن للسنوات العشر المقبلة، وخصوصا عبر اعتماد شعار «كوايت لاكشري» أي الفخامة التامة.

وبين أن تركيز الشركة ينصب على شمال أمريكا والصين والمنطقة الثالثة هي الشرق الأوسط والتي تضم 9 بلدان هي دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى لبنان والأردن والعراق.

وحول التغيرات في رغبات العملاء قال إن السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات (اس يو في) هي أكثر الفئات نموا في العالم كله ولا تشذ المنطقة عن هذا الاتجاه الذي ينتهجه المستهلكون بالتحول من سيارات السيدان إلى السيارات الأكبر حجماً

كونتيننتال

وأضاف شايفر: إن سيارة كونتيننتال التي عرضت النسخة النموذجية منها في نوفمبر الماضي خلال معرض دبي الدولي للسيارات ستصل الإمارات قبل نهاية العام الحالي، ولكن سعرها لم يحدد بعد.

وتتميز هذه السيارة بقيادة سلسة وقوية بفضل محرّك V6 EcoBoost سعة 3.0 لترات الجديد الحصريّ في لينكولن ونظام لينكولن للتحكّم بالقيادة Lincoln Drive Control الذي يقدّم للعملاء ثلاثة أنماط قيادة - النمط العادي Normal، والنمط الرياضي Sport، ونمط الراحة Comfort - لملاءمة أسلوب القيادة الذي يفضّلونه.

وكذلك فتحة سقف بتقنية الزجاج الذكيّ القابل للتعتيم، التي تسمح للركاب بتهيئة الجوّ، كما يحلو لهم، بالإضافة إلى حجب 99% من الأشعة فوق البنفسجية، ويحافظ على الحرارة الداخلية ويخفّضها بحوالي 18 درجة فهرنهايت.

Email