أحمد بن سعيد يسلم جوائز مؤتمر الاستثمار الفندقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

سلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس مطارات دبي، رئيس هيئة الطيران المدني، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، جائزتين لكل من رون هيلفرت المؤسس المدير عام السابق لأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، وأحمد رمضان مدير تنفيذي مجموعة «رؤي انترناشيونال» إحدى أهم شركات الاستشارات السياحية في دول مجلس التعاون، حيث تحتفى الجائزة بالمبادرات النوعية والابتكارات والجهود المثمرة في الابتكار والتدريب وتنمية المهارات للعاملين في قطاع الضيافة.

يذكر أن رون هيلفرت هو من أحد أشهر التنفيذيين في مجال الموارد البشرية في العالم وقام بتطوير أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة منذ تأسيسها من 15 عاماً وسجلت الأكاديمية تحت إدارته نجاحات عدة حتى أصبحت الآن إحدى أهم المؤسسات العالمية المعترف بها في مجال الضيافة.

أما أحمد رمضان فهو يعمل في الإمارات منذ تأسيس الاتحاد وكان لنشاطه تأثير في مجالات السياحة والضيافة وقضى سنوات في مناصب عليا في إدارة الفنادق العالمية.

تطوير المهارات

وقال جوناثان ورسلي رئيس معارض بنش المشارك في تأسيس مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي إننا سعداء بمنح رون هيلفرت الجائزة عن طريق أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة ونقدر تفانيه في تدريب وتطوير المهارات في صناعتنا، ومن دون هذا الجهد ما كانت صناعة السياحة والضيافة بهذه القوة الحالية. وأضاف أنه يقدر أيضاً التفاني الذي أظهره أحمد رمضان طوال حياته العملية في تطوير صناعتنا في السياحة والضيافة وأكد، إننا نمنح الجوائز لمن أثبتوا تفانيهم في العمل وبذلوا جهداً في تطوير قطاع السياحة والضيافة.

Email