«جنة برج السراب» الأفضل تكنولوجياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

حاز فندق «جنة – برج السراب» جائزة الضيافة العربية كونه أفضل فندق في مجال التكنولوجيا لسنة 2016، وقد حاز الفندق هذه الجائزة التي نظمت في دبي، بفضل سرعة خدمات الإنترنت المتوفرة في غرف الفندق، حيث تصل السرعة إلى 1.2 جيجا بايت في الثانية، التي تعتبر أسرع بعشرة أضعاف الإنترنت المعتاد.

ونجح فندق «جنة – برج السراب» الذي يقع في منطقة الميناء بأبوظبي بخفض استهلاك الطاقة إلى نسبة 75% عن طريق استخدام أضواء الـ«LED» المرفقة بأجهزة الاستشعار لتطفأ الأضواء في حال عدم إشغال الممرات والغرف ويطبق الفندق نظام الـ«BMS» البيئي لمراقبة درجة حرارة الفندق يتم تسخين المياه عن طريق الطاقة الشمسية الموجودة على سطح الفندق وتنقل ملابس الغسيل عبر الأنابيب لتجنب استخدام المصاعد ولتوفير الطاقة.

وقال مارتين بيرسون المدير العام لفندق «جنة – برج السراب»: «إننا فخورون جداً لاستلامنا جائزة أفضل فندق بالتكنولوجيا حيث يعد الفندق في المقدمة مقارنة بفنادق الإمارات من ناحية توفير الطاقة. وسنواصل جهودنا لتطبيق ابتكارات حديثة في التكنولوجيا لإرضاء جميع ضيوفنا ونزلاء الفندق وللمشاركة في تحقيق خطط رؤية أبوظبي في 2030 لتوفير الطاقة».

Email