10 أفضل وجهات عالمية يفضلها السائح الإماراتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حددت شركة دبي لينك الوطنية المتخصصة في قطاع حجوزات السفر والسياحة الوجهات الـ10 المفضلة للسائح الإماراتي خلال العام الجاري.

وأكدت الشركة أن الإماراتيين يفضلون أن يقضوا عطلهم في مدن من مختلف أنحاء العالم، لكن معظمهم يفضل وجهة سياحية محددة عن غيرها. ويضع المواطنون في أولويات اختياراتهم البلدان التي يمكن السفر إليها بسهولة عبر شركات طيران متعددة، وأيضاً البلدان التي يتحدث أهلها اللغة العربية وتكون عاداتهم وتقاليدهم مقبولة بالنسبة للإماراتيين.

ويبحث الإماراتيون عند اختيار أي وجهة سفر عن مزايا متنوعة مثل توفر الأماكن الترفيهية العائلية، والفنادق، والمطاعم التي تقدم وجبات عربية، والمناخ، وسهولة التعامل، وغيرها من الأمور التي تجذب السياح.

ومن أفضل عشر وجهات سفر يختارونها عام 2016: تأتي بريطانيا في المقام الأول بتاريخها العريق وأماكن الترفيه على مدار السنة، ثم ماليزيا التي يجد فيها الإماراتيون تقارباً دينياً رغم ثقافاتها المختلفة، إندونيسيا الغنية بالجزر الساحرة، الهند الغنية بمكنوناتها الطبيعية وتنوعها الثقافي والاجتماعي، تايلاند بشواطئها الخلابة وجزرها الساحرة وجوها الدافئ، ثم المغرب بتاريخها العريق وجمال طبيعتها، وإسبانيا بطبيعتها الفريدة وجوها النابض بالحياة وشواطئها الجميلة، فرنسا التي تجمع بين التاريخ العريق في قصر فرساي والموضة العصرية، سويسرا بأجوائها الساحرة ومناظرها الخلابة، إيطاليا التي تضم توليفة من المدن الجميلة والتاريخ القديم والحديث.

Email