مبادرة

«معارض التوظيف الجامعية» تمكّن الشباب من دخول سوق العمل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أجرى بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، أخيراً، سلسلة من معارض التوظيف الجامعية في أنحاء المنطقة بما في ذلك اليوم المهني في الجامعة الأهلية في الأردن ومعرض (GUST) للوظائف في الكويت، وندوة التطوير الوظيفي في جامعة أبوظبي.

ومعرض التوظيف في الجامعة البريطانية في مصر، والمعرض السنوي الوظيفي في كلية كالدونيان الهندسية في عُمان، والمعرض المهني السنوي في جامعة ولونغونغ، واليوم المهني في كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأميركية في الشارقة، والمعرض السنوي الوظيفي في جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي، واليوم المهني السنوي في جامعة هيريوت-وات في دبي.

وحضر آلاف الطلاب جلسات التوجيه المهني المجانية التي قدمها خبراء التوظيف في الموقع، حيث قدموا النصائح والإرشادات المتميزة حول كيفية إنشاء السيرة الذاتية المثالية، والإجابة عن أسئلة مقابلة العمل، وإنشاء علامتهم الشخصية المميزة على الإنترنت. كما قدم الخبراءعروضاً تقديمية شملت آخر الأبحاث والاتجاهات حول سوق العمل في المنطقة.

وقال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم: نسعى جاهدين لتمكين الطلاب والخريجين الجدد في المنطقة من خلال تزويدهم بالأدوات والمعلومات اللازمة للنجاح في حياتهم.

Email