«استاد هزاع» متاح لاستثمارات المواطنين

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت إدارة مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري متعدد الاستخدامات، المواطنين من أصحاب الأفكار الاستثمارية المبتكرة في مجال قطاع الضيافة والأطعمة والمشروبات، إلى تقديمها للإدارة ما بين 20 مارس وحتى 20 أبريل 2016، ليجري تنفيذها في المشروع الجديد في «حي المطاعم والمقاهي» ضمن مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري في مدينة العين النابضة بالحياة. أكدت إدارة المشروع دعمها للمواطنين المتقدّمين، الذين تتوافر لديهم الشروط ويملكون فكرة استثمارية مبتكرة، من خلال تقديم المساحة المناسبة في «حي المطاعم والمقاهي» دون تقديم إيجار شهري لمدة زمنية معينة، فضلاً عن تقديم الدعم التسويقي واستراتيجيات الاستثمار، لضمان نجاح وتطوير المشروع.

استقطاب

وفي إطار جهودها المستمرة لاستقطاب أشهر العلامات التجارية، وقعت إدارة المشروع، مذكرة تفاهم مع العديد من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في قطاع الضيافة، لضمان تشغيل كافة المساحات التجارية في حي المطاعم والمقاهي بالمشروع. ويقع «حي المطاعم والمقاهي» ضمن مشروع عقاري رياضي هو الأول من نوعه في المنطقة، حيث يعتبر استاد هزاع بن زايد الرياضي، المحور الأساسي الذي تتكامل معه باقي المرافق والمشاريع. كما أن هذا المشروع يلبي كافة الاحتياجات لمختلف الشرائح والفئات.

وقالت إدارة مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري، إنه على المواطنين الراغبين في تقديم الأفكار الاستثمارية المبتكرة التواصل عبر البريد الإلكتروني: leasing@hbzstadium.ae أو الاتصال على 80012222.

Email