«إمباور» تدعم الشفافية في المؤسسات

■ أحمد بن شعفار

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترعى مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، ذهبياً فعاليات المؤتمر الأول لمكافحة الاحتيال في الشرق الأوسط لجمعية مكتشفي الاحتيال ACFE 2016، وهو أول مؤتمر إقليمي من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمقرر انعقاده في دبي 14 و15 الجاري تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس دائرة الرقابة المالية في دبي.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: «ندعم هذا المؤتمر انطلاقاً من ايماننا بقيم مؤسسية متعددة يأتي من ضمنها الشفافية والأمانة والعدل. كما أننا نتبنى أرقى درجات الالتزام المجتمعي والنزاهة المؤسسية والحوكمة.

ونعمل في إمباور وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، حيث يشدد سموه على مبادئ الشفافية والحوكمة الرشيدة والمساءلة التي ستأخذ قسطاً وافراً من مناقشات هذا المؤتمر».

النزاهة المؤسسية

وقال ابن شعفار: «إنه لمن دواعي سرورنا حضور هذا المؤتمر فهو الفرصة الأمثل للاطلاع على أحدث التقنيات والأدوات في مجال مكافحة الاحتيال من الخبراء والممارسين من ذوي الخبرة. وقد ارتأينا في إمباور أن أحد سبل إسعاد المجتمع يقع في إطار تعزيز النزاهة المؤسسية.

وكان احتضان الحدث من قبل دائرة الرقابة المالية في دبي دافعاً لنا لدعم هذا الحدث والمساهمة في نجاحه. وسنقوم بحضور الجلسات التفاعلية وورش العمل التعليمية، والتواصل مع الهيئات والخبرات الدولية للتعرف على أفضل الممارسات المتطورة والأدوات والتقنيات لكشف الاحتيال لدراسة ما يمكن تطبيقه في نطاق عملنا في تبريد المناطق».

Email