خدمات الخليج الفورية تستهدف نمو 25% بتوسعها في مشاريع الضيافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتطلع شركة خدمات الخليج الفورية التابعة لشركة «مشاريع»، ذراع الاستثمار في قطاع الملكية الخاصة التابعة لشركة «دبي للاستثمار»، والمزود المتخصصص في حلول التصميم الداخلي والديكور، لتحقيق نمو في عائداتها بنسبة 25% في العام الجاري 2016، في ظل استمرار الطلب على الخدمات والتجهيزات ذات الجودة العالية في هذا القطاع، والزيادة المتواصلة في أنشطة الإنشاءات في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتسعى شركة خدمات الخليج الفورية إلى توسيع محفظتها عبر منطقة الخليج، وخاصة في المملكة العربية السعودية وقطر، إضافة إلى أفريقيا والعراق، كما تتطلع الشركة التي كانت قد حققت زيادة بنسبة 20% في مبيعاتها في العام 2015، للاستفادة من الفرص المتاحة في قطاع الضيافة في الإمارات والمنطقة عموما لتتكامل بذلك محفظة مشاريعها الحالية.

وقال الطيب الحاج يوسف، المدير العام لشركة خدمات الخليج الفورية: «نسعى إلى تحقيق نمو قوي هذا العام. واستناداً إلى النشاط المزدهر في قطاع الإنشاءات، وفرص النمو العالية في قطاع الديكور والتصميم الداخلي، وعلى وجه التحديد في مشاريع الضيافة، نتوقع تسجيل نمو بنسبة تزيد على 25% في العام الجاري 2016، ما سيؤدي إلى تعزيز سمعتنا في السوق». يذكر أن شركة خدمات الخليج الفورية تنفذ حالياً العديد من المشاريع الأخرى تتضمن تجديد مبنى دبي للتأمين، وما يزيد على 13 فرعا لبنك الاتحاد الوطني، والمقر الرئيسي لبنك أبوظبي الإسلامي في مدينة أربيل، إضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى.

وترتبط الشركة بعدد من المشاريع في قطاعات المصارف والتجزئة والمكاتب التجارية والوحدات السكنية في الإمارات. وأضاف الطيب معقبا على ذلك: «يعزى نجاحنا إلى التزامنا القوي تجاه التميز في عملياتنا، ونعرب عن تفاؤلنا إزاء تحقيق المزيد من النمو على الرغم من تحديات الأعمال في القطاع».

Email