بحث زيادة التعاون بين «نخيل» وتجار التجزئة الصينيين

■ علي لوتاه مع مجموعة من كبار التجار الصينيين خلال اللقاء | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت شركة «نخيل» مجموعة من أكبر التجار الصينيين في دبي من الذين لعبوا دوراً رئيسياً في تطور ونجاح مجمع «سوق التنين» في الماضي والحاضر والمستقبل، وذلك لاستكشاف سبل زيادة التعاون في مجمع تجارة التجزئة المشهور عالمياً.

وأقيم الحدث عقب حفل الافتتاح الرسمي لمجمع «سوق التنين 2» في وقت سابق من الأسبوع بحضور علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل». وتبلغ مساحة البناء الجمالية لـ«سوق التنين 2» التابع لشركة «نخيل» 2.1 مليون قدم مربع، ويعتبر إضافة نوعية جديدة لـ«سوق التنين» الحالي.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل» إن «سوق التنين» أصبح أكثر ازدهاراً منذ افتتاحه عام 2004 وذلك بفضل التزام وتفاني شركائنا التجار. وافتتاح «سوق التنين 2» يسلط الضوء على النجاح الكبير لمجمع التجزئة التجاري النابض بالحياة، والذي يستقطب حالياً أكثر من 120 ألف زائر يومياً.

وأضاف لوتاه إننا سنستمر في توسعات «سوق التنين» ونحن مقبلون على إنشاء «مدينة التنين»: المجتمع المتعدد الاستخدامات والذي سيضم مراكز للتسوق وفنادق ووحدات سكنية وأكثر من ذلك بكثير. وبالفعل تم تأجير «مدينة التنين» بالكامل، الأمر الذي يعكس الطلب المتزايد من التجار الصينيين من الذين يريدون أن يكونوا جزءاً من هذا المشروع المتميز. ونحن نتطلع لتحويل «مدينة التنين» من مجرد فكرة إلى واقع حقيقي ملموس، لنحتفل مجدداً جنباً إلى جنب مع شركائنا الصينيين وذلك للوصول إلى هذا الإنجاز الكبير.

Email