سلطان بن محمد بن سلطان يفتتح معرض الاستثمار العقاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي أمس فعاليات معرض ومؤتمر الاستثمار العقاري، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بين 10 – 13 الجاري في مركز اكسبو الشارقة بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة والشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك وعبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الشارقة وسيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو والعميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشارقة ومديري وأصحاب الشركات العقارية والاستثمارية.

وقام سموه بجولة تفقدية لكافة الأجنحة المشاركة في المعرض واستمع إلى شرح من العارضين عن مشروعاتهم وخططهم متمنياً لهم النجاح وبما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن. وأشاد بما حققته دولة الإمارات من إنجازات في جميع القطاعات الاقتصادية وفي مقدمتها القطاع العقاري الذي أصبح بتطوره الدائم رمزاً لجذب المستثمرين ومؤشراً على تنوع النشاط الاقتصادي وعدم الاعتماد الكامل على النفط مؤكداً أن اقتصاد الإمارات بخير بفضل القرارات الحكيمة للقيادة السياسية والرؤى المستقبلية لأهداف وتطلعات الوطن.

ودعا سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي إلى تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين وتنظيم مثل هذه المعارض يدل على أن الاستثمار في دولة الإمارات لايزال يستقطب المستثمرين من كافة أنحاء العالم وذلك بفضل السياسات التي تتبعها الدولة من حيث تقديم الحوافز والتسهيلات الاقتصادية إضافة إلى الأمن والأمان والاستقرار والبنية التحتية القوية التي تساعد المستثمرين على تنفيذ مشروعاتهم.

وأشاد بالتنظيم الجيد والمشاركة من قبل الشركات والمؤسسات العقارية من داخل الدولة وخارجها والتي تعرض العديد من الفرص أمام الزوار تحت سقف واحد في مركز اكسبو الشارقة.

Email