»ماجد الفطيم« تطور مركزي تسوق في السعودية بـ 14 ملياراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة ماجد الفطيم أمس، عن خططها لتطوير مركزين رئيسين للتسوق، «مول السعودية»، و«سيتي سنتر إشبيلية»، في الرياض، ليحتضن كل منهما مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية، ويقدمان تجارب فريدة للترفيه والتسلية تدخل عاصمة المملكة للمرة الأولى. وعقب المشروعين الجديدين في الرياض، سيصل العدد الإجمالي للمراكز التجارية، التي تملكها مجموعة ماجد الفطيم، وتديرها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط إلى أكثر من 20 مركزاً، الأمر الذي سيسهم في جلب المزيد من أشهر العلامات التجارية العالمية إلى أسواق جديدة في المنطقة.

Email