بكلفة 20 مليون دولار والافتتاح في الربع الأول 2017

«كيسواير» تطلق مجمعاً في «حرة مطار الشارقة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ستقوم شركة كيسواير العالمية ومقرها كوريا وشركة أمازون إنترناشيونال ليمتد ومقرها الإمارات بشكل مشترك بافتتاح مجمع للتسويق والمبيعات تبلغ مساحته 220000 قدم مربع في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي بحلول الربع الأول 2017.

جاء ذلك خلال حفل وضع حجر الأساس لتدشين مقر المبيعات الجديد الذي أقيم في موقع المشروع في المنطقة الحرة لمطار الشارقة.

وسوف يخصص المجمع الجديد البالغة تكلفته 20 مليون دولار لمنتجات كيسواير التي تشتهر بقدراتها التنافسية الفريدة.

وتمتلك شركة كيسواير، التي تصل قيمتها السوقية إلى 4 مليارات دولار مرافق للإنتاج في كل من كوريا وماليزيا وفيتنام والولايات المتحدة والصين. وبالإضافة إلى ذلك، تحظى بحضور بارز في 18 بلداً وتمتلك 40 مصنعاً و3 مراكز للبحث والتطوير، ولديها مكاتب مبيعات في مناطق استراتيجية مثل اليابان وسنغافورة والولايات المتحدة وهولندا والصين، وكلها تعمل معاً لتشكيل شبكة عالمية.

حضر الحفل سعود سالم المزروعي، مدير المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية؛ وكي سي كونغ، رئيس مجلس إدارة كيسواير؛ وم ج سيف، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون إنترناشيونال؛ وكبار مسؤولي كيسواير بما في ذلك بلانكو آي كي وجف لي؛ وعبدالرحمن بن بطي المهيري، مدير الإدارة الهندسية في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وعدد من المسؤولين الآخرين.

شراكة حصرية

وبعد اختتام الحفل عقد المزروعي مباحثات مع كل من كي سي هونغ و م ج سيف.

وأشار المزروعي إلى أن عدداً من الشركات الجديدة تقوم بفتح مقار لها في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي نظراً لموقعها الاستراتيجي والعروض الجذابة والمرافق المتميزة التي تضمها.

وقال حسين خان، المدير العام لشركة أمازون إنترناشيونال ليمتد:

إن شركة أمازون إنترناشيونال ليمتد، ذراع المبيعات والتسويق لمنتجات كيسواير في 42 بلداً تمارس أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1989. وهي شركة رائدة إقليمياً في توفير حلول الرفع والتجهيزات لقطاعات البناء والشحن البحري والموانئ والبحرية،

شراكة

قال م ج سيف: «سوف تستند فلسفة إدارة المنشأة الجديدة على المسؤولية والاحترام المتبادل. وقد اخترنا التعاون مع العلامات التجارية التي تشاركنا أفكارنا في تطوير التكنولوجيا والابتكار في المجال الهندسي. ولدينا علاقات شراكة حصرية مع شركة كسيواير، أكبر منتج في العالم للأسلاك التي تحتوي على نسبة كربون عالية على مدى الستة والعشرين عاماً الماضية.

Email