ثمنّت إسهامات قرية نادي الشعب في دعم قطاع التجزئة

«غرفة الشارقة» تتعهد بدعم مراكز التسوق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة أهمية الدور الذي تقوم به مراكز التسوق والأسواق التجارية المتخصصة والمركزية على حد سواء في الإسهام بالحركة الاقتصادية عامة وتنشيط القطاعات الأخرى ذات العلاقة.

وأعربت عن استعداداتها لدعم ومساندة القطاع لمواصلة أدائه بكل ما يتاح من إمكانيات لتطويره والارتقاء به تعزيزاً لمكانة الإمارة في قطاع التسوق والترفيه العائلي والضيافة والعمل من خلال مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق على التعرف إلى التحديات التي قد تواجه هذا القطاع والعمل مع الأجهزة الحكومية المعنية على تذليلها.

وأثنت الغرفة على إسهامات قرية نادي الشعب في دعم قطاع تجارة التجزئة بالإمارة وما توفره من مرافق خدمية وترفيهية إلى الزوار في توفير متنفس راق لهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمتها الغرفة أخيراً إلى قرية نادي الشعب بوفد ترأسه ناصر الطنيجي عضو مجلس الإدارة وضم محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال وإبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية ويعقوب يوسف القصير مستشار الشؤون الصناعية وجمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام.

خطط تشغيلية

والتقى الوفد مع عبدالله الدح الرئيس التنفيذي للقرية تم خلاله التعرف إلى واقع وطبيعة نشاط القرية التي تعد من المراكز التجارية المتنوعة التي توفر تحت سقف واحد العديد من الخدمات لكل أفراد الأسرة إضافة إلى خططها التشغيلية الحالية والمستقبلية وما يمكن أن تسهم به الغرفة في تعزيز أداء القرية في خدمة تجارة التجزئة كما تم مناقشة عدد من المواضيع التي ستعمل على تحقيق المزيد من التعاون بين الغرفة والقرية إضافة إلى ما يمكن أن يسهم مواصلة القرية أداء دورها القطاع والتشديد على أهمية التعاون المشترك بشأن الفعاليات الترويجية التي تنظمها الغرفة.

وأعرب عبدالله الدح عن تقديره واعتزازه بهذه الزيارة وأيضاً دعم غرفة الشارقة لمؤسسته منذ بدايتها التي حققت هذا الإنجاز نتيجة العمل الجاد وطموح النجاح اللذين كانا العاملين الرئيسين في جعله إضافة جديدة لقطاع مراكز التسوق بالإمارة.

تسهيلات

قال محمد أحمد أمين نفتخر بالإدارة الوطنية في إدارة وقيادة قرية نادي الشعب مثنياً على المرافق المتنوعة التي تمتاز بها القرية وإسهاماتها المشهود لها في تنشيط الحركة التجارية من خلال استهدف شرائح مختلفة من المجتمع وبتقديم مجموعة من الخدمات التي تلبى احتياجاتهم ومتطلباتهم، مؤكداً استعداد الغرفة توفير كل الإمكانيات والتسهيلات لدعم القرية .

Email