«سنتر بوينت للحلول اللوجستية» تبني مستودعاً في «دبي الجنوب»

■ إطلاق العمل في المستودع الجديد | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «سنتر بوينت للحلول اللوجستية» إقامة مستودع جديد لها بالمنطقة اللوجستية في مشروع «دبي الجنوب»، تماشياً مع خطّتها الطموحة لتعزيز مكانتها المتنامية في الأسواق الإقليمية والعالمية. ومن المقرّر افتتاح المرفق الجديد، الذي يمتد على مساحة 22,55 ألف متر مربع، خلال أكتوبر المقبل.يأتي ذلك في إطار سعي الشركة إلى توسيع نطاق أعمالها التشغيلية والوصول المباشر إلى كبرى الأسواق العالمية خاصة أفريقيا والهند والصين .

ومن المتوقّع أن يسهم المرفق في دفع نمو إيرادات الشركة إلى 50 مليون درهم سنوياً، في إضافة نوعية إلى الشبكة الواسعة من الاستثمارات اللوجستية التي تديرها الشركة والبالغة قيمتها الإجمالية أكثر من 100 مليون درهم إضافة إلى مساحة خاصة للتخزين والتوزيع تمتد لأكثر من 3 ملايين قدم مربّع.

وقال أحمد الأنصاري، نائب مدير العمليات في «مدينة دبي اللوجستية» إن هذه الخطوة تأتي في وقت مناسب تشهد فيه دبي ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على وجود بنية تحتية لوجستية قوية قادرة على المساهمة الفاعلة في دفع عجلة الطفرة المتنامية التي يشهدها القطاع اللوجستي على المستوى العالمي. وتشكل المنطقة اللوجستية في «دبي الجنوب» المنصة المثالية لدعم إستراتيجية النمو في «سنتر بوينت» ونحن نتطلّع قدماً لترسيخ أواصر هذه الشراكة المتينة والمثمرة.

نمو

واشار تقرير لشركة الأبحاث العالمية ترانسبورت انتيليجانس إلى توقّعات بتسجيل قطاع الشحن في منطقة الشرق الأوسط نمواً سنوياً بنسبة 7.8% بحلول 2017. ومحليا، يصل حجم سوق الخدمات اللوجستية في الإمارات إلى 92 مليار درهم.

حضور أقوى

وقال صالح عبدالله لوتاه، رئيس مجلس إدارة سنتر بوينت للحلول اللوجستية: إننا نتطلّع من خلال المستودع الجديد، وبالشراكة مع دبي الجنوب، إلى تعزيز حضورنا الجغرافي لضمان الوصول بخدماتنا عالية الجودة إلى قاعدة أكبر من العملاء في مختلف أنحاء العالم، تأكيداً على التزامنا المطرد بدعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة لدبي التي تعد من أهم الوجهات التجارية واللوجستية الرائدة في العالم، ما يفتح آفاقاً واسعة أمام كبار روّاد القطاع للنمو والتوسّع.

Email