«أكور» تضيف 251 غرفة فندقية في مدينة دبي العالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أكور للفنادق، المجموعة الأولى المتخصصة في تشغيل الفنادق في العالم،عن الإفتتاح الرسمي لفندق ايبيس ستايلس دراجون مارت في منطقة دراجون مارت الحيوية في دبي، الذي يمثل الإضافة الثانية للعلامة العالمية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويضم 251 غرفة عصرية موزّعة على 7 طوابق، بالإضافة إلى 3 مطاعم ومقاه تشمل لاونج مرخص يحمل طابعاً رياضياً.

وقال ريكاردو روفائيل المدير العام لفندق ايبيس ستايلس دراجون مارت، إن الفندق صُمّم ليعكس البساطة العصرية وليلائم احتياجات النزلاء الذين يفضّلون الفنادق الشاملة المريحة، لافتاً أنه يقع على شارع العوير (طريق حتا عُمان) على بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي وبضع خطوات عن مدينة دبي العالمية.

و نوه أن الفندق الضخم ذا الثلاثة نجوم يتميز بطابع حديث وحيويّ عاكساً الأجواء الديناميكية التي يتميّز بها دراجون مارت الجديد المتّصل بالفندق.

وأشار إلى أن الفندق وجهة مثالية للباحثين عن إقامة مريحة وبأسعار مناسبة سواء كان الهدف من زيارتهم الترفيه أو العمل فيما يقدّم الفندق عرض التوفير الخاص بفنادق ايبيس ستايلس حيث تغطي أسعار الغرف خدمات الانترنت والفطور لتناسب إحتياجات النزلاء.

وذكر أن الفندق يوفر مفهوماً جديداً للنوم بأسرّة Sweet Bed™ الخاصة بفنادق ايبيس العالمية إذ تتميّز غرف الفندق بجدران عازلة للصوت بالإضافة لوسائل الراحة العصرية بما فيها خدمة الانترنت السريعة والمجانية وآلة لتحضير المشروبات الساخنة.

وأوضح انه تم تصميم غرف الإجتماعات الثلاث لتتماشى مع جميع احتياجات النزلاء، فتقدم المعدات السمعية والبصرية التي تشمل أجهزة العرض والشاشات والسمّاعات إضافة إلى الجدران القابلة للسحب والمقاعد المنظمة منوها أن يمكن للنزلاء الاستمتاع بالصالة الرياضيّة المجهزة بالكامل مع غرف لتبديل الملابس، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بركن ألعاب الأطفال المثالي للترفيه والتسلية.

و قال يتوفر لنزلاء ايبيس ستايلس دراجون مارت خيارات عديدة لتناول المأكولات العالمية، بالإضافة إلى اللاونج المرخص الوحيد بالمنطقة.

Email