خلال مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني

جلفار: قيادة الدولة عززت مكانة «مجموعة اتصالات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لــ«مجموعة اتصالات»، بمناسبة احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الرابع والأربعين لقيام الاتحاد، أن روح الاتحاد تجسدت في المجموعة من خلال رفع نسبة العاملين من المواطنين إلى نحو 77% من الإدارة العليا في «اتصالات الإمارات»، في حين وصلت نسبة الموظفين المواطنين إلى 46% من إجمالي عدد موظفي الشركة في الدولة.

وقال جلفار: أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واستهل جلفار تهنئته بشكر قيادة دولة الإمارات الرشيدة على دعمها المتواصل لـ«مجموعة اتصالات»، هذا الدعم الذي أسهم في تعزيز مكانتها كونها مجموعة اتصالات رائدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، في إشارة إلى المرسوم الاتحادي، الذي صدر مؤخراً الذي تم على أساسه السماح للأجانب بالاستثمار في «مجموعة اتصالات».

حيث أشاد جلفار بهذا المرسوم معتبراً أنه يشكل خطوة مهمة ستسهم في تعزيز العلامة التجارية لـ«مجموعة اتصالات» في جميع الأسواق العالمية التي تعمل بها، وبالشكل الذي يحقق مصلحة المساهمين والسوق المالي على حد سواء.

أهداف

واستعرض جلفار بعضاً من الإنجازات والتطورات التي حققتها «مجموعة اتصالات» خلال سنوات الاتحاد، التي أسهمت في تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة سواء في تعزيز مكانتها كونها مشغلاً رائداً يحظى بالتفرد والتقدير في جميع الأسواق التي يعمل بها، والمنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وبما يضمن لها النمو الإيجابي وترسيخ حضورها الجغرافي وزيادة قاعدة عملائها وبالتالي زيادة العوائد على المساهمين، أو من حيث ترجمتها الفعلية لاستراتيجية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بعملية «التوطين».

وأكد جلفار أن الإمكانات القيادية والإدارية والفنية التي تتمتع بها «مجموعة اتصالات»، التي تقودها سواعد وعقول وكفاءات إماراتية طموحة، علاوة على ما تمتلكه المجموعة من خبرات رقمية تؤهلها مجتمعة للتفاعل الإيجابي مع مختلف التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات سريع التطور والتقدم.

ومن ثم النجاح في تطويع هذه التحديات وتوظيفها في تحقيق استراتيجية المجموعة المتمثلة في توفير قيمة مضافة لمساهميها، وفي الوقت نفسه تحقيق الطموحات والتطلعات والاحتياجات المتزايدة لأكثر من 170 مليون مستخدم لها ينتشرون في مختلف أسواقها الدولية الـ18 التي تعمل بها.

تقدم

ولفت جلفار إلى الجهود التي تبذلها «مجموعة اتصالات» في سياق تعزيز مكانتها كونها مشغلاً رائداً على مستوى الدولة، من هنا فنحن حريصون على تطوير شبكاتنا بشكل دائم ومستمر بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، لنتمكن من تقديم خدمات متقدمة وسلسة ومتطورة قادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتنامية من مؤسسات وأفراد.

 لذلك فقد قامت «مجموعة اتصالات» بضخ استثمارات كبيرة لتعزيز البنية التحتية لشبكة الألياف الضوئية، وتطوير شبكة الجيل الرابع، هذا إضافة إلى الاستثمار في تطوير الخدمات والحلول الذكية الخاصة بالمستهلكين من أفراد ومؤسسات في مختلف القطاعات، وبالشكل الذي يمكننا من مواكبة التطور في مجال تقديم خدمات البيانات والاتصالات المتطورة.

وبدأت «مجموعة اتصالات» العمل من أجل أن تصنع تحولاً كبيراً في مستقبل قطاع الاتصالات وبالشكل، الذي يسهم في جعل دولة الإمارات الدولة الأولى في العالم التي تطلق شبكة الجيل الخامس 5G، هذا الإطلاق الذي سيتزامن مع انطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020، حيث تعمل «مجموعة اتصالات» الآن وبشكل وثيق مع مكتب معرض إكسبو 2020، من أجل جعل منطقة المعرض أول وأذكى منطقة مستقبلية في العالم..

Email