تخطو نحو المستقبل بخطوات ثابتة مدروسة

وزارة الطاقة تحتفل بإنجازات الدولة

■ سهيل المزروعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت وزارة الطاقة باليوم الوطني الـ 44 للدولة.. بحضور معالي المهندس سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والدكتور مطر حامد النيادي وكيل الوزارة وبمشاركة السادة الوكلاء المساعدين وموظفي الوزارة.

وتضـــمن الاحتـــفال الذي جرى في فندق دوست ثاني في أبوظبي- ندوة شارك فــــيها عدد من المتـــحدثين تناولت جهـــود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - مؤسس الدولة وباني نهــــضتها ومسيرتها.. إضافة إلى نهج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - منذ تسلمه مقاليد الحكم في السعي الجاد والاجتهاد لتحقيق الرخاء والأمن والحياة الكريمة لأبناء الإمارات.

وأكد المتــــحدثون أن الإنجازات الكبيرة التي تحققت في جميع المجالات تعرف عن نفسها وتؤكد أهميتها في تحقيق السمو والرفعة للوطن ورفاه للمواطنين، فقد ارتكزت على الاستثمار بالإنسان والاستثمار بالحاضر من أجل المستقبل.

نقلات نوعية

وأشاروا إلى أن الإمارات خطت نحو المستقبل بخطوات ثابتة مدروسة في شتى مجالات الحياة ووفقا لما خطط له، والآن نرى الإنجازات الكبيرة التي تثبت عظمة الاتحاد وما حققه من نقلات نوعية على الصعد كافة وفق أرقى المعايير العالمية ورسخت بدورها مكانة الإمارات العالمية كنموذج يحتذى به.

ولفت المتحدثون إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - وإخوانه الحكام أطلقوا برامج عديدة وطموحة منها لتمكين المرأة في مختلف المجالات والتي أثبتت حضورا فاعلا وتفوقا في شتى الميادين فاقت التوقعات.. إضافة إلى تمكين القيادات الشابة وتعزيز قدراتها المعرفية في مجالات شتى وتخصصات فنية وإدارية اثبت خلالها الشباب قدرتهم على البناء والإبداع وتحقيق المزيد من المنجزات والمكتســبات التنموية لعالم ما بعد النفط.

تطورات

قال المتحدثون إن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي وسط تطورات سياسية واقتصادية محلية وإقليمية وعالمية متلاحقة تعاملت معها الدولة بكل اقتدار وحكمة وأثبتت نجاحها وصمودها أمام المحن بإصرار وعزيمة لا تلين على تحقيق التقدم في مختلف المجالات.

Email