«دبي مول» ينظم برنامجاً حافلاً باليوم الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد «دبي مول»، أكبر وجهات التسوق والترفيه وأكثرها استقطاباً للزوار في العالم، للاحتفاء باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحـدة، عبر تنظيم برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية لجميع أفـراد العائلة. وسيحظى الزوار بفرصة التقاط صور تذكارية جميلة أمام الشلال الكبير داخل المركز الذي سيكتسي بألوان العلم الإماراتي لغاية 5 ديسمبر، إضافة إلى الاستمتاع بالديكورات الملونة المستوحاة من أجواء المناسبة واختبار تقاليد الضيافة العربية الأصيلة من خلال ارتشاف القهوة وتذوّق التمور في مختلف أرجاء المركز.

تتيح متاجر «دبي مول» لزوارها من العائلات والأصدقاء فرصة الاحتفال باليوم الوطني بأسلوب خاص من خلال حضور جلسات مجانية للرسم على الوجه والأظافر تجسيداً لمشاعر الحب والولاء لدولة الإمارات.

يدعو «دبي مول» زواره من الأطفال يومي 1 – 2 ديسمبر للمشاركة في مسيرة احتفالية مخصصة للأطفال الذين سيرتدون ألوان العلم الإماراتي وذلك بين الساعة 4:00 عصراً ولغاية 10:00 مساءً.

كما يحظى الأطفال بفرصة حضور جلسات مجانية للفنون والحرف اليدوية يوم 29 نوفمبر ولغاية 5 ديسمبر، وتقام هذه الفعالية في منطقة «ذا فيليدج» بدءاً من الساعة 3:00 ظهراً. كما تقدم «فرقة شرطة دبي الموسيقية» يوم 2 ديسمبر عروضاً وطنية خارج ممشى الواجهة المائية في المركز.

Email