بحث فرص التعاون بين »الحبتور« و»جوليوس باير«

 محمد الحبتور خلال استقبال مسؤولي مجموعة جوليوس باير السويسرية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، مسؤولين كباراً من مجموعة جوليوس باير السويسرية للخدمات المصرفية الخاصة. وضم الوفد دانيال ج. سوتر، رئيس مجلس الإدارة، وريمي برسيير، رئيس قسم الخدمات الخاصة بجنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعضو المجلس التنفيذي؛ ودانيال سافاري، الرئيس العالمي لأسواق شرق المتوسط والشرق الأوسط؛ وجان بيير ديب، مدير منطقة الشرق الأوسط. وعُقِد الاجتماع في مقر مجموعة الحبتور الرئيس في شارع الوصل. وأعرب دانيال ج. سوتر عن استعداد جوليوس باير لمساعدة مجموعة الحبتور من أجل تطبيق استراتيجياتها على المدى الطويل.

أصول

وأطلع محمد الحبتور الوفد على الأصول الأساسية للمجموعة مع التركيز في شكل خاص على قطاعَي الضيافة والسيارات. يُشار إلى أن مجموعة الحبتور شهدت نمواً سريعاً في قطاع الضيافة في الأعوام الأخيرة. فقد افتتحت أخيراً فندق سانت ريجيس دبي الحبتور سيتي، أحد ثلاثة فنادق من فئة 5 نجوم في المجمع، على أن يتم افتتاح، دبليو دبي-الحبتور سيتي وويستن دبي،الحبتور سيتي، في مطلع العام المقبل.

فضلاً عن ذلك، تعمل مجموعة الحبتور على بناء أول منتجع للبولو من فئة 5 نجوم، في دبي لاند، تحت اسم منتجع ونادي الحبتور للبولو، الذي سيضم فندقاً ثانياً من سلسة فنادق سانت ريجيس. كما أنها في صدد تشييد فندق متروبوليتان جديد في شارع الشيخ زايد.

Email