«داماك هايتس» يصل الى الطابق الأخير

■ برج «داماك هايتس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت داماك العقارية، وصول الأعمال الإنشائية في برج «داماك هايتس» الذي يضم 94 طابقاً والواقع في منطقة مرسى دبي، إلى الطابق الأخير. ووصلت أعمال الواجهات في المشروع السكني الذي بلغت قيمته الاستثمارية 653 مليون دولار (2.4 مليار درهم)، إلى الطابق الـ 69، في حين وصلت أعمال الفواصل الداخلية إلى الطابق الـ 76، وذلك مع التسارع الكبير في وتيرة الأعمال الإنشائية في الأشهر الأخيرة.

وتشكل الوحدات السكنية في الطوابق الأربعين الأخيرة من المشروع تعاوناً مبتكراً بين شركة داماك ودار الأزياء الإيطالية «فندي»، وستحمل هذه الشقق لمسة «فندي» الخاصة لتليق بالمقيمين المتميزين، إذ تضطلع العلامة الإيطالية المرموقة «فندي كازا» بتنفيذ كل التصاميم الداخلية الفاخرة. وسيحل برج «داماك هايتس» عند اكتماله، في المرتبة السابعة من حيث أعلى الأبراج السكنية في الإمارات إذ يبلغ ارتفاعه 335 متراً ويضم 94 طابقاً، بحسب مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية.

تصميم

وأعرب نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك، عن سعادته البالغة بسير الأعمال الإنشائية في «داماك هايتس»، والذي سيكون أحد أهم المشاريع الفاخرة في المنطقة عند تسليمه في نهاية العام المقبل. وتم تجهيز كل من الشقق السكنية الفاخرة في الطوابق الأربعين الأخيرة من البرج والتي تحمل اسم «داماك ريزيدنزي» بأحدث التصاميم الداخلية التي تحمل لمسات العلامة الإيطالية العريقة «فندي كازا».

وحدات

وأتمت داماك العقارية تسليم 14.375 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2015 ما يزيد على 37.000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

Email