«الإمارات العالمية للألمنيوم» تتحول بنجاح إلى أيزو 27001:2013

■ خلال الاحتفال بحصول الامارات العالمية للألمنيوم على الشهادة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت شركة «الإمارات العالمية للألمنيوم» عملية التحول بنجاح إلى معيار أيزو 27001:2013. وقامت مؤسسة لويدز ريجستر لضمان الجودة، وهي جهة اعتماد مستقلة دولية شهيرة، بإصدار الشهادة للشركة.

كانت الإمارات العالمية للألمنيوم حصلت على شهادة الاعتماد الأولي لمعيار الأيزو 27001:2005 لنظام إدارة أمن المعلومات في العام 2006 (في دوبال) والعام 2012 (في إيمال) كجزء من برنامج امتثال أمن معلومات الشركة، الذي يهدف إلى الحد من التهديدات والاختراقات التي قد تتعرض لها استمرارية الأعمال نتيجة مخاطر أمن المعلومات. وأسفرت الجهود الممتازة لإدارة تقنية المعلومات عن تطوير نظام أمن معلومات متكامل في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، الذي تم اعتماده أخيراً وفق المعيار القياسي لشهادة الأيزو 27001:2013 لنظام إدارة أمن المعلومات، الأكثر صرامة كنسخة مطورة من معيار العام 2005.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إن تحولنا الناجح لمعيار الأيزو 27001 الأكثر تطوراً يؤكد مدى التزام الشركة تجاه التحسين المستمر، ويؤكد توافق ممارسات أمن وضوابط المعلومات في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مع أفضل المعايير والممارسات الدولية، وبالتالي ضمان أمن أصول معلومات الشركة.

وقام أحمد الملا، نائب أول الرئيس: تقنية المعلومات، بتقديم شهادة الأيزو 27001:2013 لنظام إدارة أمن المعلومات إلى عبدالله جاسم بن كلبان بحضور سعيد فاضل المزروعي الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية، الإمارات ولفيف من النواب الأوائل للرئيس، وكبار المديرين، وأعضاء فريق إدارتي تقنية المعلومات وضمان الجودة في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

Email