معرض

أمن الطيران محور أساسي في «إنترسك 2016» بدبي 17 يناير

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 17 - 19 يناير القادم فعاليات الدورة الثامنة عشرة لأكبر معرض على مستوى العالم لصناعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق «إنترسك 2016».

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك: «إن إنترسك يحاول كعادته في كل دورة الإلمام بموضوعات الساعة المتعلقة بنظم الأمن والسلامة في العالم والمنطقة وبات الجانب الأمني إحدى أهم القضايا وقطاعات الأعمال في العالم، الذي شهد تطورات ملحوظة في هذه المنطقة كمركز عالمي في ظل تزايد إقبال الركاب عليها..

وبالتالي فقد أضحى تطبيق نظم السفر السهلة عنصراً أساسياً لنمو قطاع المطارات في المنطقة».واختار معرض الأمن والسلامة إنترسك موضوع أمن الطيرانوالمطارات كأحد أبرز الموضوعات الهامة التي تناقشها قمة إنترسك للمؤتمرات، بمشاركة عدد كبير من المتحدثين والخبراء في صناعة الطيران والعاملين في نظم أمن المطارات . وفي سياق متصل يتواصل نمو الاستثمارات في سوق أمن المطارات ..

حيث يقدر تقرير مارس 2015 بعنوان تقييم سوق تقنيات أمن المطارات العالمي الصادر عن شركة فروست آند سوليفان للأبحاث التحليلية، يقدر ارتفاع حجم الإنفاق السنوي على أمن المطارات بـ12.67 مليار دولار في 2023، مقابل 8.22 مليارات دولار في 2014.

Email