بحضور نهيان بن مبارك

تيتان تطرح إصداراً محدوداً من ساعة الاتحاد احتفالاً باليوم الوطني

■ نهيان بن مبارك وبهاسكار بهات خلال إطلاق ساعة الاتحاد في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفالاً باليوم الوطني 44 لدولة الإمارات قامت علامة تيتان، خامس أكبر شركة مصنّعة للساعات وبيع التجزئة عالمياً، بكشف النقاب عن الإصدارة المحدودة من ساعاتها بتصميم مستوحى من علم دولة الإمارات، حيث قامت العلامة الرائدة لأول مرة بتصميم هذه الإصدارة المحدودة لإحياء ذكرى الاتحاد في الدولة.

وتمّ إطلاق الإصدارة المحدودة من ساعة الاتحاد من تيتان بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، إلى جانب بهاسكار بهات، المدير العام لشركة تيتان المحدودة وبحضور نخبة الإعلاميين.

ومع ما تتمتع به من حرفية وبراعة مطلقة، قامت تيتان بتصميم ساعة اليوم الوطني بوحي مستلهم من علم الإمارات، وهي متوفرة بعدد محدود يصل إلى 300 ساعة فقط، كما أنها تمتاز بمظهرها العصري ونحافتها الفائقة، حيث تعد ساعات تيتان هي الأنحف عالمياً وحاصلة على جائزة ريد دوت المرموقة لمدة ثلاث سنوات على التوالي.

وفي هذه المناسبة علّق بهاسكار بهات، المدير العام لشركة تيتان المحدودة: «لقد شهدت علامة تيتان نمواً مستمراً على مدى العشرين عاماً الماضية، حيث توثقت علاقتنا مع السوق الإماراتي بشكل كبير ويشرفنا أن نحظى بهذا الإقبال والوفاء من عملائنا في الدولة، واحتفالاً باليوم الوطني 44 لدولة الإمارات، قمنا بتصميم إصدارة محدودة من ساعات تيتان بوحي مستلهم من ألوان العلم لتكون رمزاً للاتحاد ولعظمة هذه الأمة ولتعكس تميز ساعات تيتان».

الإصدارة المحدودة من ساعات تيتان بتصميم اليوم الوطني هي ساعة فريدة من نوعها وهي تعكس البراعة التكنولوجية والتصميم المعاصر. تعمل الساعة بآلية الحركة الميكانيكية Ultra Slim بقياس 1.15 ملم وتبلغ سماكتها 3.6 ملم ووزنها لا يتعدى 23 جم. وتأتي علبة الساعة الأنيقة مصنوعة من الذهب الوردي ..

وتنسجم بتناغم مع ميناء الساعة الذي يحمل ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنها تحتوي على كريستال الياقوتي وسوار الساعة مصنوع من الجلد الأصلي ذي التصميم على شكل جلد التمساح وهي مقاومة للماء حتى 30 متراً.

الإصدارة المحدودة من ساعات تيتان بتصميم اليوم الوطني متوفرة في 40 متجراً وأكشاك العلامة والمنافذ التجارية في دولة الإمارات.

Email