«نافكو» تعرض أحدث حلول الحماية

أبواب مضادة للحريق تنال اهتمام المقاولين والملاك

■ دولة الإمارات أكبر منتج ومورد لحلول السلامة العامة في العالم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عرضت شركة نافكو الرائدة في مجال أنظمة مكافحة الحرائق مجموعتها من منتجات فريدة من نوعها لأحدث حلول مكافحة الحرائق في معرض BIG5 مؤخراً في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. شاهدت الشركة اهتماماً متزايداً في منطقة الشرق الأوسط بأمور السلامة والأمن في بناء المنشآت. ومن أجل تلبية هذا الطلب المتزايد عرضت الشركة مجموعة واسعة من المنتجات التكنولوجية المتطورة، حيث تلقى ذلك استقبالاً جيداً وأشيد به في هذا الحدث.

الأهم

قال علي الخطيب، المدير التنفيذي في نافكو: نحن سعيدون لكون نافكو جزءاً من معرضBIG5 الذي هو الحدث الأهم للشركات المتخصصة في بناء المنشآت. نحن في نافكو ملتزمون التزاماً عميقاً بسلامة الممتلكات من خلال توفير تدابير مكافحة الحرائق الخاصة باحتياجات كل أنواع المباني المختلفة. لقد شاهدنا أيضاً تزايداً ملحوظاً في مستوى الاهتمام من قبل العملاء المقيمين في الإمارات كونهم مهتمين بالسلامة العامة، ونحن نعتقد بقوة أن لدينا مجموعة من المنتجات التي تلبي هذه الحاجة لتقديم حلول متقدمة توفر السلامة والأمن.

عرض

عرضت نافكو في المعرض المنتجات التالية: ELV (حلولاً مخفضة الجهد) ومضخات الحريق وأبواباً مضادة للحريق ومطافئ وأنابيب وتركيبات خاصة. حصدت الأبواب المضادة للحريق المقدمة من نافكو اهتمام الجميع. تجمع هذه الأبواب الحديدية بين مقاومة الحريق مع كونها أبواب وظيفية دون المساومة على أي جانب من جوانب هذه المتطلبات. تقلل هذه الأنواع من الأبواب من مدى انتشار الحريق وتمكن الخروج الآمن، إضافة إلى وجود تشكيلة كبيرة منها. هذه الأنواع من الأبواب مفضلة لجميع أنواع المباني. الفريق الفني لدينا متاح دائماً لتقديم المشورة والتخطيط.

سلامة

تعتبر شركة نافكو أحد كبار الموردين في العالم لتقديم حلول السلامة العامة ومكافحة الحرائق، وقد اكتسبت سمعتها في تقديم الحلول المتطورة لتتناسب مع متطلبات محددة. وقد شملت سيرة نافكو حتى الآن مجموعة كبيرة من معدات مكافحة الحريق، التي وضعت معاً بعد بحث دقيق وتقييم لسيناريوهات مختلفة للمساعدة في مكافحة الحرائق. إن أحدث منتجات نافكو هي: Fire Falcon 6 ونظام السيطرة على الدخان والمضخات وأنظمة ضخ الغاز.

سجل

تأسست نافكو في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح أكبر دولة منتجة وموردة في تقديم حلول السلامة العامة في العالم. من خلال التعرف على أهمية الحصول على خدمات السلامة المتعددة، أصبحنا متخصصين في تقديم حلول متكاملة تحت سقف واحد لجميع أنواع معدات مكافحة الحرائق وطفايات الحريق وخراطيم المياه وملحقاتها والأسطوانات والخزانات والصمامات وصنابير المياه، وأنظمة الهواء المضغوط CAF ومضخات الحرائق وسيارات الإطفاء وسيارات التدخل السريع والمنصات الهيدروليكية والمنصات الهوائية والمركبات وعربات مكافحة الحرائق (ARFF) والعيادات المتنقلة والمستشفيات وسيارات الإسعاف والأبواب والحيطان والستائر المضادة للحريق وأنظمة الحماية من الحريق وكاشفات الدخان ونظم الإنذار بالحريق وأنظمة الكشف عن الغاز وأنظمة الإضاءة في حالات الطوارئ وأنظمة إخلاء الصوت ومعدات مكافحة الحرائق.

Email