«نخيل» و«ستاروود» يطلقان «سانت ريجيس» في «نخلة جميرا»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة «نخيل» للتطوير العقاري دبي أمس عقداً مع شركة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» لإدارة فندق جديد يحمل علامة «سانت ريجيس» في دبي. وسيكون فندق «سانت ريجيس دبي – ذا بالم» والمقرر أن يفتتح في عام 2018، جزءاً من «ذا بالم تاور» المشروع المتعدد الاستخدامات والذي يقام في قلب «نخلة جميرا».

وسيضم فندق «سانت ريجيس دبي – ذا بالم»، 289 غرفة بما في ذلك 23 جناحاً، وسيشغل الطوابق الـ 18 الأولى من برج «ذا بالم تاور» الذي يتكون من 52 طابقاً في حين ستضم الطوابق العليا منه 504 من الوحدات السكنية الفاخرة. كما سيضم الفندق حوضين للسباحة، بما في ذلك أعلى حوض سباحة معلق في العالم يقع في الطابق الـ50 وبارتفاع يبلغ 210 أمتار فوق سطح الأرض، وسيطل على الجوانب الأربعة للبرج، ليمنح إطلالة بانورامية على «نخلة جميرا» والخليج العربي وأفق دبي.

مطاعم

وسيوفر الفندق مجموعة من أرقى المطاعم المتنوعة بما في ذلك مطعم فاخر يقع في الطابق الـ 51 مع إطلالة واسعة على المدينة، إضافة إلى نادي «سانت ريجيس» الشاطئي والمطعم المفتوح طوال اليوم والذي من شأنه أن يجعل الفندق من أفضل الأماكن المرغوب بزيارتها في جزيرة «نخلة جميرا». فضلاً عن ساحة على السطح تقع في الطابق الـ52 للتمتع بالمنظر الخلاب من جميع الجهات، كما يقع الفندق بالقرب من «نخيل مول» وجهة التسوق والترفيه الفاخرة، وحديقة الاتحاد، وسيوفر لنزلاء الفندق ميزة الوصول إلى الشاطئ.

وجهة عالمية

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل» إن «نخلة جميرا» تعتبر وجهة عالمية للعيش الفاخر والترفيه، لافتاً إلى أن الشراكة الجديدة مع «ستاروود» لافتتاح فندق «سانت ريجيس» في «نخلة جميرا» ستضيف للجزيرة باعتبارها معلماً عالمياً وسائل الراحة والترفيه التي لا تضاهى لكل من السكان والسائحين. وأضاف لوتاه، سيكون مشروع «ذا بالم تاور» تحفة معمارية جديدة تضاف إلى «نخلة جميرا» وعنواناً مميزاً لأيقونة معمارية تنضم إلى دبي. وأعرب لوتاه عن سعادته بالشراكة مع «سانت ريجيس» العلامة التجارية فائقة الفخامة بخبرتها العالمية الشهيرة في مجال الضيافة وذلك لإدارة الفندق الذي سيكون المعلم الأشهر في «نخلة جميرا» وأكثرها رواجاً في المنطقة.

مشروع أيقوني

وقال نيل جورج، النائب الأول لرئيس قسم الاستحواذات والتطوير لـ«ستاروود » في الشرق الأوسط وأفريقيا إننا سعداء للدخــــول في هذه الشـــراكة مع »نخيل«عبر هذا المشروع الأيقوني والتي من شأنها أن تعزز النمو القوي لـ»ستاروود«في دبي، ولا نزال نرى الطلب القوي للإقامة في الفنادق الراقية. وأضاف أن النمو المستمر لعلامتنا التجارية «سانت ريجيس» في الإمارات يدعم التزامنا لتوسيع محفظة «ستاروود» الفاخرة في هذا السوق الحيوي«.

Email