وجهة للمعارض والمناسبات الاجتماعية

إطلاق «ذا أنيكس برج خليفة» في وسط المدينة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «إعمار العقارية» عن «ذا أنيكس، برج خليفة»، وجهة الفعاليات الأكثر فخامة في المدينة بأجوائها الحصرية المميزة وموقعها المحاذي لأطول مبنى في العالم بأسره.

وتعتبر «ذا أنيكس، برج خليفة» أحدث وجهات المناسبات وأكثرها رقياً في دبي، وتمتاز بإطلالاتها المذهلة على العروض الساحرة لـ»دبي فاونتن»، وتمتد على مساحة 2500 متر مربع في قلب «وسط مدينة دبي» الذي يوصف بأنه «قلب العالم الحاضر» ويعد أكثر وجهات الحياة العصرية استقطاباً للزوار في العالم.

تصاميم

وتمتاز «ذا أنيكس، برج خليفة» بتصاميمها المبهرة والتي يمكن تعديلها بحسب مضمون كل فعالية تستضيفها، بما في ذلك المعارض الفنية الراقية وعروض الأزياء والمناسبات الخاصة بالعلامات التجارية إضافة إلى المناسبات الاجتماعية المتميزة.

واستضافت هذه الوجهة الفاخرة بالفعل العديد من أكبر الفعاليات في المدينة بما في ذلك عروض خاصة بعلامات تجارية عالمية مثل «شانيل» و»غوتشي» و»مجوهرات فيرساتشي» و»لوريال» وغيرها. كما أذهلت أجواء «ذا أنيكس، برج خليفة» جمهور النسخة الثالثة من «تجربة الموضة من فوغ في دبي»، أكبر فعاليات الموضة في المنطقة والذي اختتمت فعالياتها مؤخراً.

وجهة

وبذلك تكون «ذا أنيكس، برج خليفة» الوجهة الأولى للفعاليات التي تضمن أروع الأجواء للحضور، بفضل تناغم الموقع المركزي ضمن أرقى كيلومتر مربع في العالم، مع سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة، علاوةً على الإطلالات البديعة والخدمات المتوافقة مع أعلى معايير الجودة والتميز، وعلى كافة المستويات.

Email