تستقبل الزوار في مجمع ريفرلاند دبي

علامات تجارية شهيرة تلتحق بـ«دبي باركس»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «دبي باركس آند ريزورتس» أسماء المجموعة الأولى من متاجر التجزئة الكبرى التي ستنضم إلى مجمع «ريفرلاند دبي»، الذي يعد المدخل الرئيسي لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس» ووجهة المطاعم والتجزئة والترفيه الجديدة المقرر افتتاحها في أكتوبر 2016، مما يجعله واحداً من الأماكن المتميزة التي سيتعين زيارتها بالنسبة لسكان الدولة وزوارها على السواء.

واجهة

يعد «ريفرلاند دبي» مجمعاً يتمتع بواجهة مائية استثنائية ويحتضن العديد من متاجر التجزئة والمطاعم والوجهات الترفيهية، وسوف يشكل نقطة الدخول المتميزة للمتنزهات الترفيهية في منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، فضلاً عن كونه وجهة جديرة بالاهتمام في حد ذاته.

وكانت الشركة قد أعلنت عن بدء تأجير الوحدات في مايو من العام الجاري، وسوف يوفر «ريفرلاند دبي» مساحة مخصصة للمطاعم والمتاجر تبلغ حوالي 220 ألف قدم مربع ليستمتع بها الزوار حول واجهة مائية تمتد بطول 1 كيلومتر.

نجاح

نجح فريق العمل في استقطاب مفاهيم وعلامات تجارية جديدة إلى دبي، مثل المطعم الشهير «فيماس ديفز» و«مستر جريك» الأميركيين، ومطعم «جاليتوز» من جنوب أفريقيا الذي يشتهر بتقديم أطباق الدجاج المشوي على اللهب.

كما ستقدم المطاعم المطلة على الواجهة المائية قائمة شاملة من خيارات المأكولات العالمية الأخرى، بما فيها «تورتيلا» (المكسيكي)، و«سميت سراي» (التركي)، و«بيتزا 800 درجة» (الإيطالي) وغيرها الكثير.

ولا تنتهي خيارات المأكولات والمشروبات عند هذا الحد، حيث هنالك مجموعة أخرى من الأماكن الشهيرة التي سيتم افتتاحها في «ريفرلاند دبي»، بما فيها أماكن معروفة في الدولة مثل المطعم الأوروبي «القرية الإيرلندية»، ومطعم «بيج شيفس»، والمطعم الإماراتي العصري «ميلس».

وستقدم كلها تشكيلة واسعة من المأكولات والمرطبات المميزة، فضلاً عن توفير المكان الأمثل لاجتماع أفراد العائلة والأصدقاء. فيما ستقدم «جامبا للعصائر» و«فازي ويجز كاندي فاكتوري» ومقهى «ستاربكس» العصائر والمشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة.

كما تم الإعلان عن أول متاجر التجزئة في «ريفرلاند دبي»، مثل علامة ملابس البحر المعروفة «هافايانس» التي استأجرت مكاناً خاصاً بها، و«صن آي للنظارات»، حيث سيتمكن زوار «دبي باركس آند ريزورتس» من قضاء وقت ممتع في التسوق من خلال الخيارات المتميزة ذات الشهرة العالمية.

ما يعني أن الضيوف سوف يتمكنون من تفقد السلع المعروضة وشراء الأحذية والنظارات والاكسسوارات في الحال.

بوابة

قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي باركس آند ريزورتس»: «سوف يكون «ريفرلاند دبي» بمثابة بوابة المرور لجميع الزوار القادمين إلى «دبي باركس آند ريزورتس»، وبالتالي فإنه يسرنا أن نرحب بالعديد من العلامات التجارية الجديدة والفريدة التي من شأنها أن تشكل جزءاً من كل ما نقدمه للزوار.

وقد استوحينا فكرة بناء هذه الوجهة من العديد من الثقافات والبلدان المختلفة، لذا فإنه من المهم أيضاً أن تعكس هذه العلامات المختارة كل ذلك وأن تلبي احتياجات الضيوف على اختلاف جنسياتهم وأذواقهم المتعددة».

تأجير

قال كلاوس أسمان، نائب الرئيس للتجزئة والضيافة في شركة «دبي باركس آند ريزورتس»: «بدأنا عملية تأجير ما يزيد على 50 منفذاً متاحاً في مايو الماضي، وفي غضون أقل من أربعة أشهر تم تأجير حوالي 50% من الوحدات من قبل علامات تجارية كبرى نعلم أنها سوف تحوز رضا ضيوفنا.

 ونحن نتطلع إلى استقبالهم والعمل معهم لضمان أن يحظى كل زائر إلى»دبي باركس آند ريزورتس» بتجربة رائعة منذ لحظة دخوله».

منتجع

من المتوقع أن يصبح منتجع «دبي باركس آند ريزورتس» أضخم وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وسوف يكون «ريفرلاند دبي» في صلب المنتجع باعتباره المدخل الرئيسي وحلقة الوصل بين المتنزهات الترفيهية الثلاثة، «موشينجيت دبي» و«بوليوود باركس دبي» و«ليجولاند دبي»، وحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، فضلاً عن فندق «لابيتا» العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

Email