انطلاق فعاليات قمة «مؤتمر المليونير» في دبي

■ عدد من المتحدثين في اليوم الاول للقمة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت، أمس، فعاليات قمة مؤتمر المليونير، حيث تصدر النقاش موضوع «الاستراتيجيات المتعلقة بنجاح وازدهار العمل في سوق الإمارات الذي يتمتع بقدرة تنافسية عالية»، واستضاف فندق «العنوان» دبي مارينا، نخبة من العقول التجارية الدولية والمحلية لتعليم المهارات التجارية لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والطامحين لتأسيسها في الإمارات. وشهد الافتتاح تفاعل عدد من الزوار مع كبار رجال الأعمال، إضافة لتعليم دروس شاملة وعملية في كيفية بدء النشاط التجاري وتنمية المبيعات وجذب المستثمرين وخلق مصادر دخل بديلة وغيرها من المواضيع. وتنظم قمة مؤتمر المليونير مؤسسة «ويلث دايناميكس إن ليمتد».

منصة

وقالت أوكسانا تشاكوفا مؤسسة «ويلث دايناميكس إن ليميتد» والمنظمة لقمة مؤتمر المليونير، إن القمة تهدف إلى تثقيف أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والراغبين في بدء أعمالهم التجارية الخاصة في تدريب عملي على الوسائل التي من شأنها مساعدتهم في تحقيق الإنتاجية. كما أن تشغيل مشروع تجاري ناجح يتطلب الاستراتيجية أكثر من المهارة، وهذا هو الفرق بين رجل الأعمال الناجح والمتوسط. ونحن من خلال هذه القمة نأمل في إزالة العواقب وتوفير تكافؤ الفرص لتحقيق نمو أفضل وأسرع الأعمال الخاصة. وتعتبر هذه القمة أيضاً منصة مثالية للطامحين لاختيار الأفكار للمشاريع الجديدة، إضافة إلى تسهيل دخولهم السوق بطريقة صحيحة ولافتة بأفضل ما يمكن.

ويركز الحدث على القضايا التي تواجه الأعمال الجديدة والقائمة، وهناك خبراء يقدمون الاستراتيجيات والخبرات الذكية التي من شأنها أن تساعد المبتدئين على السير على خطى صحيحة.

Email