ضيافة

مجموعة جميرا تطلق منصة افتراضية بالتعاون مع «غوغل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة جميرا شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة إطلاق تجربتها الرقمية الجديدة «جميرا انسايد» التي تعدّ منصة افتراضية متكاملة تجمع بين مقاطع الفيديو والصور الشاملة بمجال رؤية 360 درجة، وامكانية الحجز الالكتروني والتواصل الاجتماعي من خلال مشاركة لقطات فريدة يتم عرضها لأول مرة عبر شبكات التواصل مباشرة.

وتعدّ المنصة التي طوّرت بالتعاون مع غوغل، أول منصة رقمية متكاملة للسياحة والسفر على مستوى القطاع الفندقي حول العالم يمكن الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني jumeirah.com.

ومن خلال هذه المنصة، يمكن للزائر التجول في فندق برج العرب جميرا بطريقة افتراضية وبمجال رؤية تفاعلية تبلغ 360 درجة ونقاط تسلية تفاعلية، تمكنه ليس فقط من اكتشاف خبايا عالم ساحر من الفخامة في أروقة واحد من أفخم فنادق العالم، بل تتخطى أبعاد التحفة المعمارية إلى رحلة استكشافية في جوهر علامة جميرا وأدق التفاصيل في فنادقها حول العالم.

وتبدأ رحلة الضيوف الافتراضية الممتعة مع أكثر الفنادق فخامةً في العالم، حيث يمكن لهم الاستمتاع بتجارب بصريةٍ وسمعيةٍ غير مسبوقة تمكنهم من استكشاف كل ما هو جديد ومميز، كالاستمتاع بمقاطع فيديو تفاعلية بمجال رؤية كاملة (360 درجة) للنافورة المائية المتواجدة في ردهة الاستقبال بألوانها النابضة بالحياة .

Email