طاقة إنتاجية تفوق 360 ألف متر مربع شهرياً

»البداد« تطلق حلولاً متكاملة لمظلات الشد الإنشائي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة البداد حلولها المتكاملة لمظلات الشد الإنشائي المخصصة للمرافق، وذلك من خلال مصنع «البداد تكنولوجي»، الواقع في المجمع الصناعي التابع للمجموعة في منطقة «تكنوبارك» جبل علي بدبي، وتصل الطاقة الإنتاجية لهذه الفئة من المنتجات إلى 360 ألف متر مربع شهرياً، وبذلك ترسّخ مجموعة البداد من مكانتها كأكبر مزود متكامل لحلول المرافق والقاعات المتنقلة، ومن ضمنها مظلات الشد الإنشائي، ليس على صعيد المنطقة فحسب، بل على المستوى العالمي أيضاً.

وتعليقاً على هذه الخطوة الاستراتيجية، قال زايد البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البداد كابيتل ورئيس مجلس إدارة شركة البداد العالمية: «يأتي إطلاق حلول مظلات الشد الإنشائي في إطار حرص مجموعة البداد على تكامل عملياتها، والارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها في مختلف دول العالم، حيث تواصل الشركة رصد متطلبات الأسواق، ومواكبة أحدث التوجهات الإنشائية والهندسية والتقنية في عالم المرافق وحلول القاعات المتنقلة».

متطلبات الأسواق

ولفت إلى أن قرار إطلاق عمليات مجموعة البداد في إنتاج وتركيب مظلات الشد الإنشائي، يأتي في ظل عدم وجود قدرة إنتاجية كافية لدى المزودين المحليين لتلبية متطلبات الأسواق، فضلاً عن وجود فجوة في فعالية وكفاءة الإنجاز.

من حيث زمن إنجاز المشاريع، وخاصة المرافق العملاقة، والملاعب والمرافق الرياضية، في ظل محدودية القدرات البشرية والهندسية والإنتاجية لدى الشركات العاملة في هذا القطاع، وأضاف: «يسجل الطلب على مظلات الشد الإنشائي محلياً وإقليمياً نمواً متسارعاً، وذلك بدفع من المشاريع الرياضية الجديدة والمرافق الخدمية الحكومية، ونظراً إلى ما تتمتع به مجموعة البداد من خبرات طويلة في مجال حلول المرافق والخيم والبيوت المتنقلة، إلى جانب كوادرها البشرية المؤهلة ومرافقها الصناعية الحديثة، بدأنا إنتاج مظلات الشد الإنشائي في مصنع «البداد تكنولوجي» بطاقة إنتاجية تعد الكبرى، ليس على المستوى المحلي والإقليمي فحسب، بل على المستوى العالمي أيضاً، وحرصنا منذ البداية على ضمان أعلى مستويات الجودة في التصنيع والكفاءة في إنجاز المشاريع».

وأشار إلى أن هذه الخطوة ستعزز تكامل منتجات مجموعة البداد، وترسخ من صدارتها محلياً ودولياً في حلول المرافق القاعات المتنقلة، إلى جانب الخيم ومظلات الشد الإنشائي، بفضل ما تتمتع به من تكامل في العمليات الإنتاجية والفنية والصناعية، إلى جانب خدمات الدعم اللوجستي.

حل مثالي

وأوضح البداد أن مظلات الشد الإنشائي تشكّل حلاً مثالياً للمرافق العامة، بدءاً من الملاعب والصالات الرياضية، مروراً بمراكز التسوق والمرافق الحكومية والساحات العامة، وصولاً إلى المواقف ومراكز المعارض والمؤتمرات.

حيث تتميز بخصائص هندسية متطورة بتصاميم متنوعة ومبتكرة، كما تتمتع بالمرونة من حيث المساحات والمواقع والتصميم لتلبية متطلبات العملاء، مشيراً إلى أنها تعتبر صديقة للبيئة، حيث تسمح بالإضاءة الطبيعية نهاراً، فضلاً عن إسهامها في تخفيض كلفة المنشأة، والحد من استخدام الأسمنت والمواد الكيماوية التي تستعمل في الأبنية التقليدية، كما أنها مقاومة للحرارة والعوامل الجوية والأمطار والحرائق. وتوفر البداد خيارات متنوعة لتصاميم مظلات الشد الإنشائي، مع حلول مخصصة لمتطلبات المرافق العامة والخاصة.

Email