فلاي دبي تتوسع في وسط آسيا بإضافة أستانا

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت فلاي دبي أمس رحلاتها إلى أستانا، وذلك بوصول رحلتها الافتتاحية إلى عاصمة كازاخستان، ثالثة وجهاتها في البلاد، وتعد فلاي دبي أول ناقلة من دبي توفر رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً. وأقيم مؤتمر صحافي بهذه المناسبة، تحدث خلاله غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي مشيرا إلى أن أستانا إضافة هامة إلى شبكتنا فيما نواصل التوسع في وسط آسيا، وقد بدأنا رحلاتنا إلى كازاخستان قبل عام، ونخدم اليوم شبكة من ثلاث وجهات في البلاد، بما يؤكد التزامنا بتعزيز الربط الجوي بين وجهاتنا ودبي.

رحلات

وبدأت فلاي دبي رحلاتها إلى كازاخستان في سبتمبر 2014 برحلاتٍ مباشرة إلى ألماتي وشيمكنت، وتوفر الناقلة اليوم رحلتين أسبوعياً إلى ألماتي وأستانا، ورحلة أسبوعياً إلى شيمكنت، وبذلك يرتفع عدد وجهاتها في وسط آسيا إلى 9 تخدمها بـ 60 رحلة أسبوعيا، والوجهات هي أرمينيا وأذربيجان وجورجيا وكازاخستان وقيرغستان وطاجيكستان وتركمانستان.

إكسبو

وقال جيهون أفندي، نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة في فلاي دبيإننا سعداء بتوقيت إطلاق الرحلات بين أستانا ودبي حيث تستعد المدينتان لاستضافة إكسبو 2017 و2020، ونحن ملتزمون بتعزيز روابط التجارة والسفر بين الإمارات وكازاخستان.

16 وجهة

وأطلقت فلاي دبي 16 وجهة جديدة منذ بداية العام 2015، لتنمي شبكتها إلى 96 وجهة في 45 دولة، ت

وتسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى أستانا أيام الاثنين والجمعة، فيما تغادر رحلاتها من أستانا إلى دبي في اليوم التالي. ويبدأ سعر التذكرة على درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من 5,500 درهم يشمل الضرائب و40 كلغ للحقائب المسجلة، بينما يبدأ سعر التذكرة من دبي إلى أستانا على الدرجة الاقتصادية من 1,450 درهما تتضمن 20 كلغ للحقائب المسجلة.

Email