مشاهير بوليوود يستقطبون الزوار

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زارت نجمتا السينما الهندية المغنية سونيدي تشوهان، والممثلة ميرا ناندان، البارحة، معرض «جيتكس شوبر». وألهبت الزيارة حماس محبي السينما الهندية من زوار أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

وجاءت زيارة المغنية تشوهان في إطار تعاونها مع شركة «إتش بي» في الترويج لمسابقة Bend the Rules التي تقيمها العلامة التجارية الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط عبر قنوات التواصل الاجتماعي، والتي تتطلب من المشاركين فيها نشر أكثر صورهم إبداعاً التي يلتقطونها باستخدام أي من منتجات «إتش بي» على «فيس بوك» أو «تويتر». أما ميرا ناندان فزارت المعرض بدعوة من شركة «تايم هاوس». وسعد جمهور «جيتكس شوبر» بالتقاط الصور مع نجمتي بوليوود.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام زوار المعرض في يومه الأخير (اليوم السبت) لربح سيارة ميتسوبيشي باجيرو من الإصدار الخاص، ونصف كيلوغرام من الذهب بقيمة 75 ألف درهم، ومسكوكات ذهبية من الإصدار الخاص بمناسبة دورة المعرض الخامسة والعشرين بوزن 25 غراماً وبقيمة 4,400 درهم، وقسائم عطلات رائعة بقيمة 45 ألف درهم، علاوة على منح دراسية جامعية وأحدث المنتجات الإلكترونية وغيرها الكثير.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار بين 11 صباحاً و11 ليلاً، وتباع تذاكر الدخول بسعر 30 درهماً، وهي متاحة على أرض الحدث وفي عدد من متاجر «زووم»، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة. كما تتوفر تذكرة بسعر 10 دراهم للطلبة في مجموعات لا تقل عن خمسين طالباً يتم التنسيق لزيارتها مسبقاً بين المؤسسات التعليمية وإدارة المعرض.

Email