تشغيل حظيرة جديدة لطلاء الطائرات

الاتحاد للطيران الهندسية تعزز قدراتها ومرافقها

Ⅶ زيادة كبيرة في قدرات طلاء الطائرات لدى الاتحاد للطيران | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت الاتحاد للطيران الهندسية، المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات في منطقة الشرق الأوسط، قدراتها خاصة في مجال طلاء الطائرات بمرافق الشركة الواقعة على مقربة من مطار أبوظبي الدولي بعد تحويلها حظيرة الطائرات رقم 5 إلى حظيرة مخصصة لطلاء الطائرات تضم أحدث المعدات والتقنيات.

وتضم حظيرة طلاء الطائرات التي تم تحويلها مؤخراً وحدات تبريد إضافية لتحسين جودة أنظمة التكييف والتحكم بالحرارة، ومستويات أفضل للعزل الحراري، إلى جانب نظام صرف يتميز بالكفاءة للوفاء بمتطلبات عمليات إزالة الطلاء القديم وأعمال الطلاء الجديدة.

وقد تم تزويد حظيرة الطلاء كذلك بنظام التحام متطور لإيقاف وتثبيت الطائرات قابل للتهيئة حسب الحاجة من أجل خدمة مختلف طرازات الطائرات. ومع إضافة حظيرة الطلاء الجديدة، زادت المساحة الفعلية المخصصة لمرافق الطلاء لدى شركة الاتحاد للطيران الهندسية بنسبة 150 % حيث ارتفعت من 4 آلاف متر مربع إلى 10 آلاف متر مربع.

شعارات الطائرات

وتتضمن حظيرة الطلاء كذلك مرافق لإنتاج شعارات الطائرات بالحجم الكبير والتي سوف تستخدم في إعادة طلاء كافة طائرات أسطول الاتحاد للطيران الذي يضم 120 طائرة وإعادة وسمها بنموذج ألوان الطلاء الجديدة الذي يحمل اسم «معالم من أبوظبي» وذلك على مدار الأشهر القادمة.

وسوف يتوفر للطائرات التابعة لشركاء الاتحاد للطيران كذلك والعملاء من شركات الطيران الأخرى إمكانية الاستفادة من عمليات إعادة الطلاء والصيانة بمرافق الاتحاد للطيران الهندسية.

وقال جيف ويلكينسون، نائب أول الرئيس للشؤون الفنية بالاتحاد للطيران إننا حققنا زيادة كبيرة في الطاقة الاستيعابية لمرافق طلاء الطائرات لدينا مع تشغيلنا لحظيرة الطلاء الجديدة في إطار جهودنا المستمرة للتوسع في قدراتنا على صعيد خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لطرازات الطائرات الجديدة.

ولدى فريق العمل في الاتحاد للطيران الهندسية الخبرات والمعرفة التقنية الواسعة والمعدات المتطورة للقيام بكافة أنواع الصيانة وأعمال الطلاء للطائرات سواءً التابعة للاتحاد للطيران أو لشركائها بالحصص وشركات الطيران الأخرى«.

 رواد صناعة السفر الهولندية

من ناحية اخرى، استضافت الاتحاد للطيران 250 ممثلاً عن وكالات السفر الرائدة في هولندا. ووصل الوفد إلى أبوظبي للقاء في مؤتمر رابطة وكلاء السفر ومنظمي الرحلات الهولنديين لعام 2015. وقامت الاتحاد للطيران برعاية المؤتمر..

حيث وفرت للمشاركين تذاكر سفر مع العودة من أمستردام إلى أبوظبي، إلى جانب كافة الترتيبات المحلية الخاصة التي نظمتها شركة هلا أبوظبي لإدارة الوجهات التابعة للشركة. وضم الوفد أصحاب ومديري وكالات السفر ومنظمي الرحلات الرائدين في المملكة الهولندية إلى جانب خبراء من القطاعات الأخرى ذات الصلة.

ويهدف المؤتمر لهذا العام إلى الترويج لإمارة أبوظبي أمام المسافرين الهولنديين، ممن زاروا مختلف أنحاء العالم، ومن بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، وأمام ممثلي قطاع السفر في الدولة الذي لطالما عرف بالخبرة العالية والتجربة الغنية.

ترحيب

وقال دانيال بارانجر، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات، إننا نرحب برواد وصنّاع القرار على امتداد صناعة السفر الهولندية بيننا هنا في أبوظبي. خاصة وأن الاتحاد للطيران تخص السوق الهولندية باهتمام كبير. وتُعتبر أبوظبي بمثابة الوجهة المثالية للثقافة وعطلات المغامرة..

حيث توفر مناخًا مشمسًا على مدار العام، وتتمتع بالبنية التحتية الملائمة لعقد المؤتمرات والجولات السياحية، إلى جانب الأنشطة الترفيهية الممتعة. كما أنها تحتضن شركة طيران رائدة على مستوى العالم، تفخر بوضع معايير جديدة للقطاع على مستوى الخدمة المتميّزة والابتكار.»

موقع

 واضاف أن أبوظبي تقع عند ملتقى طرق الشرق بالغرب، وتوفر الاتحاد للطيران عبر شبكة وجهاتها العالمية الواسعة إلى جانب شركات الطيران الأخرى من شركاء الاتحاد للطيران، للمسافر الهولندي فرصًا رائعة للتوقف بين الرحلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم الربط لما بعدها إلى عدد من الوجهات الترفيهية والثقافية الكبرى ومراكز الأعمال على امتداد آسيا وأفريقيا ومنطقة أسترالاسيا.

 مسافرون

ونقلت الاتحاد للطيران خلال الفترة بين عامي 2014 و حتى تاريخه نحو 130 ألف ضيف على متن خدمة رحلاتها من أمستردام. ويتمثّل هدف رابطة وكلاء السفر ومنظمي الرحلات الهولنديين..

والتي تأسست في 17 فبراير من العام 1966 في الجمع بين أوجه القوة لدى أعضائها من وكالات السفر في سعيهم نحو تحقيق المصالح الاجتماعية والاقتصادية المشتركة، بما يكفل للرابطة لعب دور بارز على الساحة الوطنية والدولية بصفتها ممثلاً عن صناعة السفر الهولندية.

وسياسة رابطة منظمي الرحلات ووكلاء السفر الهولنديين، يمليها أعضاء الاتحاد وتتشكل الهيئة الإدارية في الرابطة من أعضاء الجمعية العمومية. وتتم إدارة شؤون الرابطة اليومية من قبل لجنة تنفيذية تضم ممثلين من مختلف فروع القطاع بمن فيهم وكلاء السفر ووكلاء قطع تذاكر السفر الجوي ومنظمي الرحلات. واستقبل الوفد الزائر بحفل عشاء أقامته الاتحاد للطيران في بالم جاردن أيقونة فندق ياس فايسروي في جزيرة ياس.

وتضمنت الزيارة التي امتدت على مدار ثلاثة أيام، جولة على أهم المعالم الثقافية والسياحية في أبوظبي، ومأدبة غداء برعاية الاتحاد للطيران في جامعة نيويورك بأبوظبي، وحفل وداع فاخر أقيم في فندق قصر الإمارات الشهير.

 وجهة عالمية

 وسطع نجم أبوظبي كوجهة عالمية المستوى، تتمحور حول تراث غني، محتضنة أكثر من 200 جزيرة، وتمتد على طول 400 كم من السواحل البكر، كما تتمتع بفن العمارة الحديث فيها، والجبال الشاهقة والصحاري المدهشة. يمكن لزوار الإمارة استكشاف القصور القديمة والقلاع، وزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير، الذي يعد واحدًا من أكبر المساجد حول العالم..

والاستمتاع بما تضمه منارة السعديات الثقافية من متاحف ومعارض فنية ومراكز عرض للفنون، بما في ذلك الافتتاح القريب لمعرضي غوغنهايم أبوظبي واللوفر أبوظبي. وتحتضن أبوظبي أيضًا عددًا من المنتجعات الشاطئية والصحراوية الرائدة حول العالم.

 تشغيل مبكر لرحلة إيرباص 380A إلى مطار جون كينيدي

أعلنت الاتحاد للطيران أمس أن طائرتها ايرباص 380A ستبدأ الطيران بين أبوظبي ومطار جون كينيدي الدولي في نيويورك في 23 نوفمبر. وتضم هذه الطائرة مقصورة الإيوان من الاتحاد للطيران وهي المقصورة الوحيدة من نوعها في قطاع الطيران التجاري التي تتكون من ثلاث غرف.

ويأتي هذا التشغيل المبكر للرحلة وزيادة القدرة الاستيعابية استجابة للإقبال القوي من جانب ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين أثناء عطلة عيد الشكر بالولايات المتحدة، وأيضاً لحضور فعاليات سباق جراند بريكس للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي والمقرر تنظيمه في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر. وكان من المقرر أن يبدأ تشغيل الطائرة في 1 ديسمبر لتحل محل إحدى طائرات بوينغ 777 الحالية.

وقال جيمس هوغن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: إننا نلتزم في الاتحاد للطيران بتقديم أرقى مستويات الفخامة والراحة والرفاهية للضيوف المسافرين معنا. وقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية تجاوزت توقعاتنا بشأن رحلات الطائرة 380 A من أبوظبي إلى لندن وسيدني، وبشأن تسيير الرحلات الوشيك إلى نيويورك.

ونسعى من خلال التشغيل المبكر لرحلات الطائرة 380 A إلى نيويورك إلى وضع مفهوم جديد لتجربة السفر الجوي رفيعة المستوى لضيوفنا المسافرين على متن خطوط الاتحاد للطيران في كافة درجات السفر.

رفاهية

وبدءاً من لحظة انطلاق الرحلة، يستمتع الضيوف في مقصورة الإيوان بأقصى درجات الرفاهية: إذ ينتقل الضيوف بسيارة بسائق خاص إلى المطار، ويحظى ضيفان على الأكثر بتجربة العيش في جناح خاص من ثلاث غرف تشمل غرفة معيشة وغرفة نوم بسرير مزدوج وغرفة استحمام منفصلة.

مقصورات

وتتفرد هذه الطائرة بأنها تضم تسع مقصورات من مقصورة مسكن الدرجة الأولى والتي تحظى بأرقى مستويات الخصوصية..

حيث يوجد بكل منها مقعد وثير للاسترخاء وأريكة قابلة للبسط ليصبح سريراً منبسطاً بطول 80.5 بوصة. وتضم الطائرة أيضاً 70 استوديو درجة رجال الأعمال في الطابق العلوي، توفر جميعها الوصول المباشر إلى ممر الطائرة، وتحتوي على مقعد قابل للتحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة، ومرتبة بما يمنح الضيوف مساحة شخصية أكبر بواقع 20 في المائة.

Email