«سيليفيجن» تنهي المرحلة التجريبية لتقنية البث

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت سيليفيجن المتخصصة في مجال التكنولوجيا والمزود العالمي لخدمات البث توفير تقنيتها الجديدة للاستخدام من قبل مزودي خدمات البث التلفزيوني، بعد الانتهاء بنجاح من المرحلة التجريبية، حيث أصبح بإمكانهم اليوم، الاستفادة من هذه التقنية الجديدة والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام وتوفير محتوى مشاهدة تلفزيونية عالية الجودة وفائقة الوضوح ضمن سرعات إنترنت تتراوح بين 1 و4 ميجابيت في الثانية فقط.

ومع توفر تقنية الترميز الأكثر تقدماً اتش اي في سي (ترميز الفيديو عالي الكفاءة) الأكثر تقدماً التي صممتها سيليفيجن، سيصبح بإمكان مزودي خدمات البث التلفزيوني، توفير محتوى مشاهدة عالي الوضوح للمستخدمين لاسيما أولئك القاطنين في الأماكن التي لا يتوفر فيها خدمات اتصالات جيدة. ولكن مع نيوكوديك بات بإمكانهم الآن الحصول على مشاهدة الأفلام والقنوات التليفزيونية بجودة فائقة الوضوح في أي مكان.

وقال الدكتور رائد خشيم، الرئيس التنفيذي لشركة سيليفجن إن تقنية نيوكوديك الجديدة احدثت ثورة جذرية في القطاع وستتيح هذه التقنية لمزودي خدمات البث التلفزيوني إمكانية زيادة عدد القنوات الفضائية كما أنها ستحسن تجربة المشاهدة عبر الإنترنت للمستخدمين إلى أقصى درجات الجودة ضمن أدنى شروط النطاق العريض المتاح.

وهذا يعني أنه بات بإمكان المستخدمين اليوم الوصول إلى قنوات فائقة الوضوح بسهولة لم يألفوها من قبل». ويستطيع مقدمو الخدمات الآن بعد الانتهاء من المرحلة التجريبية، الاستفادة من هذه التقنية الجديدة والمبتكرة في الترميز لتوفير محتوى مشاهدة عالي الجودة للمستهلكين الذين يكون لديهم وصول محدود لإنترنت عالي الجودة.

محتوى

 وتقوم شركة سيليفيجن بتوفير المحتوى الرقمي الاستثنائي للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن طريق تأمين خصائص مبتكرة ومتطورة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في السعودية بالإضافة إلى مكاتب التطوير والمبيعات في الإمارات.

Email