دشنت رحلاتها إلى نيجني نوفغورود ونوفوسيبيرسك

»فلاي دبي« ترفع خدماتها في روسيا إلى 10 وجهات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت فلاي دبي رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في روسيا هما نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك لتكون بذلك الناقلة الأولى التي تقدم خدماتها إلى هاتين المدينتين، وتسيّر الناقلة الآن رحلاتها إلى 10 وجهات في روسيا لتغطي بذلك واحدة من أكبر الشبكات في روسيا من دولة الإمارات. وبدأت الرحلات من دبي إلى نوفوسيبيرسك في 04 أكتوبر بمعدل 3 رحلات أسبوعية كما بدأت الرحلات إلى نيجني نوفغورود في 7 أكتوبر برحلتين أسبوعياً.

وشهد السوق الروسي وصول فلاي دبي للمرة الأولى في 2010 مع إطلاق رحلاتها إلى سمارا ويكاترينبورغ. وبعد خمس سنوات تستمر الناقلة في توسيع شبكتها في السوق من خلال افتتاح وجهات عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «منذ أن بدأنا في تسيير رحلاتنا إلى روسيا منذ خمس سنوات لاحظنا وجود طلب قوي على الرحلات المباشرة الموثوقة وذات الأسعار المعقولة إلى دبي، ونحن ملتزمون بتوسيع شبكتنا في هذه السوق، لتتيح الرحلات الجديدة إلى نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك للمسافرين من روسيا والإمارات الفرصة لاسكتشاف البلدين».

وحطت الرحلة الافتتاحية إلى نوفوسيبيرسك في السابع من أكتوبر في مطار تولماتشيفو الدولي. وكان على متن الطائرة كل من جيهون أفندي النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لفلاي دبي في الإمارات، أوروبا، الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة إضافة إلى ممثلين أساسيين من الإمارات ووسائل الإعلام الهندية وأعضاء مجتمع الأعمال الإماراتي..

وكان في استقبال الوفد سيرغي تيتوف، وزير النقل لمنطقة نوفوسيبيرسك، وسيعقد الوفد الإماراتي خلال الرحلة مجموعة اجتماعات في نوفوسيبيرسك مع نظرائهم الروس لمناقشة فرص التجارة والأعمال بين نوفوسيبيرسك ودبي.

وقال جيهون أفندي: «فلاي دبي ملتزمة في دعم حركة التجارة والسياحة بين دبي والوجهات التي تعمل فيها. ويسعدنا تقديم خدماتنا لرجال الأعمال وشركات الشحن في وجهتينا الجديدتين في روسيا وتأمين خيارات إضافية لمسافرينا للسفر إلى دبي وأبعد عبر شبكاتنا في أفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية».

وتسير فلاي دبي رحلات إلى روسيا في كل من كازان، كراسنودار، مينيرالني فودي، موسكو، روستوف اون دوف، سمارا، أوفا، ويكاترينبورغ مقدمين للمجتمع الروسي المغترب في دبي والإمارات خياراً سهلاً لزيارة العائلة والأصدقاء بصورة مستمرة.

وتسهل الرحلات المباشرة لرجال الأعمال اكتشاف الفرص المتاحة عبر روسيا، هذه الفرص التي كان الوصول إليها أصعب سابقاً نتيجة عدم توفر الرحلات المباشرة.

وكانت فلاي دبي قد أعلنت عن 18 وجهة جديدة منذ بداية عام 2015 لتضم شبكتها الآن أكثر من 95 وجهة في 45 بلداً. ويضم أسطول فلاي دبي 50 طائرة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد بعمر متوسط يبلغ 3.1 سنوات وستتسلم أكثر من 100 طائرة جديدة، وتتيح لعملائها من خلال الاتفاقيات المشتركة مع شركات طيرانٍ أخرى الاستفادة من مركز الطيران العالمي في دبي لاستكمال السفر إلى أكثر من 250 وجهة حول العالم.

Email