طرح

خبرات فريدة للحواسب من " ويندوز 10"

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن أجهزة Surface وLumia ومايكروسوفت Band، مستعينة بعتاد صلب ومتنوع، كي تقدم خبرات تعامل جديدة مع ويندوز 10، تشمل الولوج السريع والآمن باستخدام Hello1، وكذلك خبرات Cortana2 التي تجعل من أجهزة ويندوز 10 أجهزة مساعد شخصي وخبرات لمس واستخدام قلم أفضل من ذي قبل على أجهزة Surface وContinuum للهواتف.. يمكّن أجهزة Lumia 950 و950 XL من العمل مثل الحواسب الشخصية.3، علاوة على استعراض إمكانات الابتكار المتاحة باستخدام ويندوز 10، شاركت مايكروسوفت أيضاً خبرات ألعاب جديدة على جهاز Xbox..

وكذلك التفاصيل الجديدة المتعلقة بما يسمى مايكروسوفت HoloLens، وهو أول حاسوب هولوغرافي لا يتطلب استخدام توصيلات على الإطلاق. والآن، وبفضل أنه متاح على 110 ملايين جهاز حول العالم، أصبح ويندوز 10 جاهزاً لأسرع بداية في التاريخ.

حيث شهد تحديثات بمعدل أكبر ثلاث مرات من ويندوز 7 في الفترة الزمنية نفسها. وبفضل أكثر من 1.25 مليار زيارة لمتجر ويندوز Store، أعلنت مايكروسوفت عن تطبيقات عامة جديدة كلياً لنظام ويندوز 10، تشمل تطبيقات Box وFacebook وInstagram وCandy Crush Soda Saga وFlipagram وUber وغيرها، تضيف هذه التطبيقات إلى خبرات ويندوز 10 الحالية التي سوف تكون متاحة على أجهزة مايكروسوفت الجديدة.

 

وقال ساتيا ناديلا، المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت، قائلاً: «بفضل ويندوز 10 وأجهزة مايكروسوفت الجديدة هذه، يصبح الفرد مركز الخبرات الساحرة الجديدة، .

Email