"نتورك إنترناشيونال" تفتتح مركزاً في بنجالورو الهندية

 خلال افتتاح الوزير الهندي للمركز | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة نتورك إنترناشيونال الإماراتية لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط مركزاً خاصاً في مدينة بنجالورو في الهند باسم «نتورك إنترناشيونال جلوبال سرفيسيز إنديا بي تي إي ليمتد». وتعد «نتورك إنترناشيونال» من بين أولى الشركات في الشرق الأوسط التي تقوم بافتتاح مركز لها في الهند، ما يعد إحدى المبادرات التي تأتي في الوقت المناسب.

حيث تسعى الإمارات إلى تعزيز التعاون الاقتصادي مع شريكتها التجارية منذ أمد طويل. وستعمل المنشأة الجديدة التابعة لـ«نتورك إنترناشيونال» في الهند كمركز تكنولوجي، وستصبح «مركز اختبار للتميز»، ما يعزز خبرات ومهارات المتخصصين في مجال التكنولوجيا ذوي المستوى العالمي في الهند.

افتتح المركز آر في دشباندي، وزير الصناعة والمشروعات الكبيرة والمتوسطة والسياحة في حكومة ولاية كارناتاكا، وذلك بحضور إتش كي باتيل، وزير التنمية الريفية، بانشياتي راج، حكومة ولاية كارناتاكا، إس آر باتيل، وزير البنية التحتية والتخطيط والإحصاء - العلوم والتكنولوجيا في حكومة ولاية كارناتاكا، وكريشنا بايرجودا، وزير الزراعة في حكومة ولاية كارناتاكا.

توسع

وقال بايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لشركة «نتورك إنترناشيونال»، إن توسعنا في الهند جاء ليطلق إشارة البدء لمرحلة جديدة ومتميزة لشركة «نتورك إنترناشيونال». وستسهم المراكز الخارجية في تمكيننا من خدمة عملائنا، الذين ينتشرون عبر 41 بلداً حول العالم، بشكل أسرع وأفضل، ما يوفر سبيلاً للابتكار.

وسيستفيد مكتب بنجالورو من أحد موارد المواهب والكفاءات، الأمر الذي ينعكس بدوره على عملائنا من حيث الاستفادة من سرعة مرات الاستجابة، والدعم التكنولوجي المتخصص، فضلاً عن زيادة الكفاءة التشغيلية بشكل عام.

 معالجة المعلومات

وتقوم «نتورك إنترناشيونال» بمعالجة ما يزيد على نصف جميع المعاملات التجارية التي تتم في الإمارات. وشهدت الشركة في الأعوام الثلاثة الماضية زيادة مضاعفة في حجم المعاملات المعالجة، ليصل إلى نحو 550 مليون معاملة في عام 2014، لترتفع إلى 83 مليار درهم في الحجم المستحوذ عليه.

وعلى الرغم من أن الإمارات تظل سوقها الأكبر، تحظى «نتورك إنترناشيونال» بمكانة راسخة كمزود رائد لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

دعم

وسيسهم المركز التكنولوجي في الهند في دعم وتعزيز خطط التوسع الإقليمي للشركة. وتعد الإمارات ثالث أكبر شريك تجاري للهند. وعلى مر الأعوام الماضية، برزت الهند كوجهة مفضلة لمراكز «الأوفشور» الخارجية للشركات العاملة في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان، حيث يعود ذلك بشكل رئيسي إلى توافر العمالة الماهرة والخدمات الفعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة.

Email