مطارات دبي تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في التوظيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

 فازت مؤسسة مطارات دبي بجائزة العلامة التجارية الأفضل في مجال التوظيف على مستوى  دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2015  و التي نظمها معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل في دبي أمس .

ويتم منح هذه الجائزة تقديرا لأفضل المؤسسات التي تميزت بوصفها من ضمن أكثر المؤسسات وأصحاب العمل إستقطابا للساعين للتوظيف وذلك بفضل سياسات إدارة الموارد البشرية المبتكرة التي تتبناها هذه المؤسسة.

وقالت ان ماري كامبل نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية والتطوير في مطارات دبي إن هذا التقدير يضع المؤسسة كأفضل علامة تجارية بين أصحاب العمل في المنطقة والذي يبرهن على صحة توجه وأهداف السياسات التي ترتكز عليها إستراتيجيتها الخاصة بالموارد البشرية والتنمية.

وتم اختيار الفائزين بالاعتماد على التوصيات التي قدمها فريق أبحاث تألف من مهنيين وخبراء ينتمون لأنحاء مختلفة من مجلس التعاون الخليجي.

ويقوم رئيس هذا الفريق بمراجعة التوصيات ومن ثم تقوم هيئة تحكيم تتألف من قادة وباحثين وأكاديميين رفيعي المستوى بما في ذلك شخصيات تنتمي لعدد من الميادين المختلفة بالاجتماع وتحديد الفائرين بالجائزة.

وتحظى جوائز العلامة التجارية الأفضل بين أصحاب العمل في مجلس التعاون الخليجي باستضافة معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل ومجموعة خبراء الصناعة كما تحظى بشراكة إستراتيجية من كرو آسيا ويصادق عليها الاتحاد العام الآسيوي للأعمال .
 

 

Email