الإمارات العالمية للألمنيوم تفوز بذهبية «أفضل فكرة سلامة للعام» من أميركا

■ عبد الله بن كلبان ومسؤولو الشركة يحتفلون بفريق السلامة في الشركة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلاقاً من كونها شركة تأسست على إرث متين من التميز، يمثل الابتكار مبدأ توجيهياً جوهرياً في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، ومساهماً كبيراً في مسيرتها نحو النجاح المستدام.

وفي تواصل لمسيرة التكريم الدولي الذي استقطبته الشركة على مدار السنين تقديراً لالتزامها الحثيث تجاه تبادل الأفكار والتحسين المستمر، عبر تفعيل المشاركة النشطة للموظفين، حصدت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم الجائزة الذهبية عن فئة «أفضل فكرة سلامة للعام» لجوائز مسابقة Ideas.America الدولية 2015، التي نظمت بولاية ماريلاند الأميركية، في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر.

وقد مثل الابتكار ذو القيمة المضافة تقليداً راسخاً منذ تأسيس شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في العام 1979، عند تأسس شركتها التشغيلية التابعة، شركة دبي للألمنيوم (دوبال، التي تعرف أيضاً باسم موقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بجبل علي)، واليوم تجسد قيمة «الأداء» واحدة من القيم الأساسية للشركة، مع سعيها إلى تحقيق امتياز العمليات عبر التحسين المستمر والابتكار.

وفاز بالجائزة الذهبية لمسابقة Ideas.America هذا العام اقتراح «استخدام صمام كهربائي مؤقت لتنشيط بوتقات الصهر دون الحاجة لاستخدام نظام التحويل الكهربائي الالتفافي»، المقدم من مدسر حسن وكوتشالي حسين من إدارة تبطين الخلايا.

 التزام

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «يعكس فوزنا الجديد بجائزة Ideas.America مرة أخرى مدى قوة التزام الشركة تجاه البيئة والصحة والسلامة ويجسد بشكل خاص تركيزنا الكبير على مفهوم السلامة أولاً ودائماً..

حيث يحتل تحقيق النسبة الصفرية من الضرر، وتوفير الرفاهية الشاملة للموظفين قمة أولوياتنا، وفي هذا الإطار أتوجه بخالص التهاني لموظفينا المبتكرين على تطوير هذه المبادرة التي تدعم بقوة جهودنا المتواصلة لرفع معايير وسجلات أداء السلامة في شركتنا.

يشار إلى أن Ideas.America هي اتحاد مهني رائد يساعد المؤسسات والشركات على الصعيد الدولي في عملية إدارة الأفكار. ويمثل فوز شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بالجائزة الذهبية لدورة هذا العام المرة الـ36 التي تفوز فيها الشركة بجوائز المسابقة..

حيث فازت سابقاً بإجمالي 35 جائزة في الفترة ما بين 2002 إلى 2014، كما فازت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أيضاً بعدد كبير من جوائز مسابقات الابتكار الدولية بما في ذلك Ideas.UK السنوية، ومسابقة الأفكار العربية ومسابقة العهد الألماني لإدارة الأعمال.

Email