نصف كيلو ذهب يومياً ضمن مهرجان احتفالي وهدايا بأكثر من 3 ملايين درهم

الدورة 25 من «جيتكس شوبر 2015» تنطلق اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، فعاليات الدورة الـ 25 من معرض «جيتكس شوبر 2015»، أكبر حدث للإلكترونيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط، والذي يحظى بأعلى مستوى من الإقبال.

ويُنتظر أن يزور المعرض عشرات الآلاف من المتسوقين القادمين من الدولة والمنطقة للحصول على أفضل العروض الترويجية على أحدث التقنيات والإلكترونيات، وسط اهتمام واسع من العارضين المشاركين في الحدث من كبرى الشركات والعلامات التجارية الإقليمية العالمية بتقديم أحدث المنتجات التقنية بأسعار لا مثيل لها.

 وتعتزم أشهر العلامات التجارية التقنية في العالم، ومن بينها لينوفو، ودل، وسامسونغ، وتوشيبا، وغيرها الكثير، إلى جانب أبرز شركات التجزئة الإقليمية، مثل جاكيس، وجمبو، وماكس للإلكترونيات، وبلج-إنس، وشرف دي جي، طرح منتجات جديدة وعروضاً لا نظير لها على مجموعات كاملة من منتجات التقنية والاتصالات والأنظمة الترفيهية التي تعرضها..

والتي تشمل أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المتحركة والهواتف الذكية والكاميرات ومعدات التصوير الفوتوغرافي والتقنيات القابلة للارتداء، علاوة على أحدث صيحة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، وهي العجلات الإلكترونية ذاتية التوازن.

تميز

 وبهذه المناسبة، توقعت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس شوبر، أن يكون حدث هذا العام الأكثر تميزاً وضخامة من حيث الجوائز والعروض الترويجية الحصرية على المعروضات، والتي يعتزم العارضون تقديمها للزوار والمتسوقين، معربة عن اعتقادها بأن الدورة الاحتفالية الخامسة والعشرين من الحدث ستكون الأكثر إثارة في تاريخه..

وقالت: «يشكّل جيتكس شوبر احتفالية ترفيهية للصغار والكبار تجد فيها جميع الفئات العمرية ما يناسبها وفقاً لاهتمامها وميزانياتها، مع تنوع كبير في العروض الترويجية التي سوف تكون متاحة على أفضل المنتجات والتي تعكس أحدث التوجهات التقنية المرموقة، فضلاً عن الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تقام على مدار الساعة».

عروض ترويجية

ويحتفي المعرض بعامه الخامس والعشرين بتوزيع جوائز تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين درهم، يمكن الفوز بها عن طريق العروض الترويجية والسحوبات والمسابقات والتوزيعات..

والتي سوف تتواصل على مدى أيام المعرض الثمانية. وتشمل فرص الفوز بنصف كيلو جرام من الذهب كل يوم، عند إنفاق 500 درهم على الأقل، وللمشاركة في هذا السحب اليومي، على الزوار تحميل فواتير الشراء عبر التطبيق Sweet، المتاح على نظامي التشغيل «آي أو إس» و«أندرويد».

كذلك يشتمل المعرض على فرصة ثمينة تقدمها جامعة «آميتي دبي» للطلبة من زوار المعرض للفوز بمنحة دراسية جامعية في كل يوم من أيام المعرض.

وتوجّه المنحة الدراسية البالغة 35 ألف درهم إلى مصاريف دراسة درجة البكالوريوس أو الماجستير في أي من التخصصات التي تُدرّس في الجامعة. وستقدِّم «آميتي» المنح الدراسية الثماني للمرشحين وفقاً لأعلى العلامات في كشوف النتائج المدرسية المقدمة من الطلبة في كل يوم من أيام الحدث.

زوار

 تتواصل فعاليات جيتكس شوبر حتى 10 أكتوبر الجاري. ويفتح المعرض أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 ليلاً، وتباع تذاكر الدخول بسعر 30 درهماً، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

كما تتوفر تذكرة بسعر 10 دراهم للطلبة في مجموعات لا تقل عن خمسين طالباً يتم التنسيق لها مسبقاً بين المؤسسات التعليمية وإدارة المعرض. وسيكون من اليسير الحضور إلى «جيتكس شوبر» ومغادرته، بفضل محطة مترو المركز التجاري العالمي الأقرب لقاعات المعرض، علاوة على مواقف السيارات الواسعة.

Email