افتتحت «سيتي سنتر معيصم» باستثمار 257 مليون درهم

"ماجد الفطيم" تتوسع في مراكز التسوق المجتمعية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف مايكل سيزارز الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية» أن الشركة تخطط للتوسع في مراكز التسوق المجتمعية المخصصة لخدمة الأحياء السكنية، أي التي تتراوح مساحاتها القابلة للتأجير بين 21 ألفا لغاية 25 ألف متر مربع على غرار «سيتي سنتر معيصم» الذي تم افتتاحه رسمياً أمس، وأوضح أن هذا التوجه يأتي بهدف ردم الفجوة الحالية بين مراكز التسوق الكبيرة ونظيراتها الأصغر حجماً التي يتزايد الطلب عليها في ظل التوسع العمراني المتواصل، مشيراً إلى أن الشركة تعمل حالياً على وضع اللمسات النهائية لمركز التسوق الجديدة في منطقة الشندغة والذي صمم خصيصاً لتلبية متطلبات هذه المنطقة المزدحمة.

وكانت مجموعة «ماجد الفطيم» قد افتتحت أمس «سيتي سنتر معيصم» ليكون بذلك مركز التسوق السادس في الدولة والثاني عشر في المنطقة الذي يحمل علامة «سيتي سنتر». وبدأ المركز باستقبال المتسوقين والزوار، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من أربعة ملايين زائر خلال السنة الأولى من المناطق السكانية المحيطة بالمركز والتي يتجاوز عددها 11 منطقة، وحضرت الافتتاح الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تيكوم للاستثمارات».

موقع استراتيجي

وتم تشييد «سيتي سنتر معيصم» في منطقة معيصم من «المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي» في دبي، ويقع المركز في نطاق نمو عمراني جديد عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل.

واستثمرت «ماجد الفطيم» 275 مليون درهم في تشييد «سيتي سنتر معيصم» الذي يضم أكثر من 53 متجر تجزئة، أبرزها هايبرماركت «كارفور» رقم 22 في المنطقة، ومركز «ماجيك بلانيت» رقم 19 في منطقة الشرق الأوسط، والعديد من خيارات الأزياء والحياة العصرية مثل «سنتربوينت» و«إتش أند إم» و«ماكس» و«صن أند ساند سبورتس» بالإضافة إلى مبتكر مفهوم هدايا الشوكولا «باتشي».

ويحتضن «سيتي سنتر معيصم» علامات تدشن فروعاً لها للمرة الأولى في الدولة مثل «800 ديجريز بيتزا» و«نيابوليتان بيزاريا» و«كاث كيدستن» و«جيه آر كيه فريش غريك».

ويعتبر فرع كارفور هايبرماركت الجديد مرحلة مهمة لـمجموعة ماجد الفطيم من حيث تلبية احتياجات المتعاملين التي تركز على المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة والتنافسية في بيئة تشهد نموا متسارعا وبما يوفر منتجات متميزة لقاعدة عملاء جديدة.

احتياجات مجتمعية

وبهذه المناسبة، قالت مريم أهلي، مديرة «سيتي سنتر معيصم» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «نؤكد مضي ماجد الفطيم قدماً في تطوير وجهات تجزئة وترفيه عصرية تواكب وتلبي المتطلبات الخاصة بالمجتمعات. ويوفر «سيتي سنتر معيصم» لمرتاديه من المناطق المجاورة تجربة تسوق مريحة وشخصية توفر الاحتياجات المجتمعية وتراعي التغيرات في احتياجات المتسوقين وتفضيلاتهم».

ويتصل «سيتي سنتر معيصم» باثنين من أهم الطرق الرئيسية بدبي، الأمر الذي يجعله وُجهة مثالية للقاطنين بالمناطق السكنية المجاورة، مثل «فكتوري هايتس» و«جميرا غولف إستيتس» و«قرية الجميرا الدائرية» و«قرية الجميرا تراينجل» و«مدينة دبي للسيارات» و«مدينة دبي الرياضية» و«الإمارات ليفنج» و«مضمار جبل علي لسباق الخيل» و«البرشاء جنوب» و«مجمع دبي للاستثمار» و«المرابع العربية»، ويقطن في تلك المناطق نحو 105,000 نسمة.

تصاميم عصرية

وشُيد «سيتي سنتر معيصم» على مساحة 325,000 قدم مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية القابلة للاستئجار 23,850 مترا مربعا، وهو يمتد في طابق واحد يتميز بتصاميم عصرية وتطبيق تدابير الاستدامة وتشطيبات عالية الجودة وبما يوفر سهولة الوصول اليه من المناطق المحيطة به.

Email