مطار دبي الأفضل في الشرق الأوسط بمجال الشحن للعام 2015

Ⅶ بول غريفيث أثناء تسلم الجائزة من فريق القيادة في مركز الشحن والخدمات اللوجستية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل مركز الشحن والخدمات اللوجستية في مطار دبي الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط في مجال خدمة المتعاملين للعام 2015، معززاً بذلك موقعه ضمن قائمة الرواد في صناعة الشحن العالمية.

ويأتي فوز مطار دبي بهذه الجائزة المقدمة من مجلة «كارغو نيوز اسيا» استنادا إلى أجوبة الآلاف من قرائها من الخبراء وأصحاب القرار والعاملين في مجال الشحن، على الاستفتاء الذي نظمته لاختيار افضل مركز شحن في العالم في مجال الخدمات.

وسلم فريق القيادة في مركز الشحن في مطار دبي الجائزة إلى بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، الذي أشار الى أن هذا الإنجاز الجديد هو نتاج طبيعي للجهود الكبيرة التي يبذلها جميع العاملين في مركز الشحن في مطار دبي الدولي، وتعاون ودعم جميع شركائنا الاستراتيجيين للارتقاء الدائم بصناعة الشحن والخدمات اللوجستية في دبي.

فريق

وضم فريق القيادة الذي قام بتسليم الجائزة فيصل الملا المدير التنفيذي لمركز الشحن وعبد الله بن خدية رئيس وحدة خدمات الشحن ويوسف بيضون رئيس التخطيط، ويوسف العوضي رئيس مركز الزهور وجود فرنانديز رئيس العمليات في المركز.

وقال غريفيث، إننا استثمرنا الكثير من اجل الحفاظ على ريادتنا، واختيارنا من قبل الخبراء وأصحاب القرار في مجال الشحن، يشير الى صوابية الخطط الاستراتيجية التي وضعناها لتعزيز أهميتنا على خارطة الشحن الجوي المحلية والدولية وسعينا الدائم للارتقاء بنوعية الخدمات التي نقدمها لعملائنا وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم الآنية والمستقبلية.

Email