بعد 52 يوماً من المرح والترفيه المتواصل

«مدهش» يطفئ شعلة الدورة 16 الليلة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تختتم فعاليات الدورة السادسة عشرة من عالم مدهش الليلة ليسدل الستار على واحدة من أشهر الوجهات الترفيهية الصيفية المفضلة لدى كافة العائلات العربية والأجنبية، والتي أقيمت على مدار 52 يوماً من المرح والمفاجآت هذا العام تحت شعار «مغامرة جديدة في كل خطوة».

ومنذ اليوم الأول للفعاليات، حرصت الجهة المنظمة لهذا الحدث السنوي الترفيهي الأهم في المنطقة، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على توفير العديد من العروض الترفيهية، والفنية والاستعراضية الأكثر تميزاً في هذا النوع من الأحداث حول العالم.

ونجحت الدورة السادسة عشرة في استقطاب زوار موسم الصيف في دبي القادمين من كافة دول المنطقة، والدول الأوروبية، والمملكة المتحدة، وأميركا، وروسيا، والهند، والصين، وكافة الدول حول العالم التي تواجد رعاياها في واحة من الآمن داخل فعاليات عالم مدهش هذا العام.

وشهدت أروقة وقاعات مركز دبي التجاري العالمي الحاضنة لفعاليات عالم مدهش زخماً ملحوظاً في هذه الدورة، حيث تزايد الإقبال من الجمهور يوماً بعد يوم، وبصورة مطردة عقب الافتتاح الرسمي.

وظلت الفعاليات ترحب بزوارها من كافة الجنسيات، وتقدم المفاجآت السارة للعائلات التي جاءت لزيارة عالم مدهش من شتى دول المنطقة، ومن خارجها أيضاً، إلى جانب مواطني الدولة، والمقيمين على أرضها من كافة الأعمار، وبكثافة غير مسبوقة.

ما قبل الختام

ومع إسدال الستار الليلة على أيام المرح بصحبة «مدهش»، صديق الأطفال، ستشكل القاعات 1-8 نسيجاً من الفعاليات الاحتفالية في وداع جمهورها المخلصين الذين تواصلوا مع الحدث، وحضروا خصيصاً لأجل الاستمتاع بمزايا الترفيه الفريد داخله.

وسيتم إطفاء أنوار المكان في الساعة الثانية عشرة ليلاً مع الإعلان عن النجاح الكبير الذي حققه عالم مدهش هذا العام، وملامح الدورة القادمة التي ستستفيد من زخم دورة 2015، وتلك العلاقات المتينة التي بنتها العائلات العربية والأجنبية مع أركان وأجنحة وألعاب الموقع الذي لم تتوقف فيه ضحكات الأطفال على الإطلاق.

وداع مدهش

وستقوم شخصية المرح الشهيرة «مدهش» بالتواجد في القاعات الثماني ضمن عروض خاصة لمسيرتها ومن حولها سيلتف الأطفال ليصافحوا هذا الصديق الصيفي المخلص، وسيتجول «مدهش» بسيارته المصممة خصيصاً للمضي في مسيرة طويلة ولقاء الأطفال..

وسيتمكن الصغار، وأهلهم من التقاط الصور التذكارية معه، ومع أصدقائه من نجوم الشخصيات الاستعراضية التي عرفها الأطفال واليافعون على مدار دورات عالم مدهش السابقة التي حملت للطفولة رسالة الفرح، والبراءة والسلام، وبهذا يمكن للأطفال الحصول على لحظات فريدة مع «مدهش» تبقى معهم على الدوام كواحدة من أجمل لحظات المرح والسعادة التي عاشوها في فترة الصيف.

لحظات لا تنسى

وتقدم الجهة المنظمة لفعاليات عالم مدهش، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، لحظات مختلفة للزوار الصغار في اليوم الأخير بالتعاون مع كافة الشركاء في هذا الحدث السنوي الاستثنائي..

وستشتمل هذه اللحظات على فعاليات تساهم في دعم المهارات البدنية، والفكرية، والذهنية لدى الأطفال واليافعين واكتشاف مواهبهم، وذلك ضمن خطط إعدادهم للعودة إلى المدرسة التي تفتح أبوابها بعد يوم واحد من ختام فعاليات عالم مدهش.

وجهة عائلية

الجدير بالذكر بأن «عالم مدهش» امتد هذا العام على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 8-1، وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف في كل عام، والتي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة، وممتعة في بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال.

Email