موقع

«هاتفكم.كوم» لتسوق الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية إلكترونياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة فاست تيليكوم في دبي، المتخصصة في أنظمة الاتصالات المتقدمة وتجارة الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، موقع هاتفكم hatifkom.com كأول موقع تسوق إلكتروني للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وملحقاتها في الشرق الأوسط.

وقال خالد كفل المدير التنفيذي لهاتفكم: شهدت أسواق الشرق الأوسط الإلكترونية نمو كبيراً في العقد الماضي، حيث يتوقع أن يصل حجم التجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط 4.9 مليارات دولار مع حلول العام الجاري، لذلك فإننا في هاتفكم نتوقع الكثير لعمليات التسوق عبر الإنترنت، فمن المتوقع في المستقبل القريب أن نرى الأسواق تحول اتجاه الناس عن الشراء من المتاجر الحقيقية ليستبدلوها بطرق التسوق الالكتروني.

وأضاف، كفل هاتفكم hatifkom.com جاء ليلبي الطلب المتزايد على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية واكسسواراتها وملحقاتها، حيث يعتبر «هاتفكم» أول وأكبر منصة عرض إلكترونية في الشرق الأوسط مخصصة فقط لبيع الهواتف الذكية وملحقاتها والحواسيب اللوحية.

وفيما يخص الأسعار أوضح أن الموقع يقدم عروضا يومية تصل في بعض الأحيان الى خصومات تصل من 15 الى 50 بالمئة على أجهزة مختارة من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، داعيا جمهور المتسوقين الى زيارة الموقع بشكل يومي للاطلاع على العروض اليومية. دبي – البيان

Email