تساعد الناقلة في بناء علامة تجارية قوية بصناعة المؤتمرات

شراكة استراتيجية بين طيران الإمارات و«إم سي آي»

Ⅶ تيري أنتينوري وروجر توندور خلال توقيع اتفاقية الشراكة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية على مستوى العالم، ومجموعة «إم سي آي» أمس، إنشاء تحالف عالمي بين الجانبين، أصبحت طيران الإمارات بموجبه الناقل الرسمي للفعاليات الضخمة والدولية التي تنظمها. بينما ستصبح «إم سي آي»، بدورها، الجهة المفضلة لتنظيم المؤتمرات المهنية لدى طيران الإمارات.

وستساعد هذه الشراكة الاستراتيجية، طيران الإمارات على بناء علامة تجارية قوية في صناعة المؤتمرات، وخاصةً في ما يتعلق بسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، فضلاً عن تقديم أفضل الخدمات لكثيري الأسفار من رجال الأعمال. وتبلغ مدة اتفاقية الشراكة بين طيران الإمارات وشركة «إم سي آي» عامين.

وقع على اتفاقية الشراكة في المقر الرئيس لمجموعة طيران الإمارات في دبي، كل من تيري انتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، وروجر توندور مؤسس ورئيس مجلس إدارة «إم سي آي».

نمو

وقال تيري انتينوري، إن قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، يتنامى على نحوٍ متسارع، ونحن في طيران الإمارات، نتمتع بوضع يؤهلنا لتلبية احتياجات المسافرين بغرض الأعمال في مختلف أنحاء العالم، وتزويدهم بأحدث التسهيلات في طائراتنا العصرية عريضة الهيكل، إلى جانب منحهم خدمات متميزة في الأجواء، يوفرها أفراد أطقم الخدمات الذين يتحدثون أكثر من 60 لغة.

وأضاف أن «شراكتنا مع إم سي آي، ستتيح لنا العمل على نحو أكثر فعالية، من أجل تلبية مختلف متطلبات صناعة المؤتمرات والاجتماعات، ما يجعل سفريات الأعمال أكثر سهولة وراحة لمسافرينا، وفي متناول أيديهم جميعاً».

4500 فعالية

من جانبه، قال روجر توندور، إن إم سي آي، تفتخر بأن تكون الجهة المفضلة المتخصصة في تنظيم المؤتمرات المهنية لدى طيران الإمارات، التي تعد من أبرز الناقلات الجوية الرائدة على مستوى العالم.

ولأن كلاً منا يعتبر رائداً عالمياً في مجاله، فمن شأن الشراكة بيننا، أن تجلب قدراً أكبر من الراحة والسهولة لقاعدة عملائنا. إننا نتولى المسؤولية عن تنظيم أكثر من 4500 فعالية سنوية، وعندما تصبح طيران الإمارات ناقلتنا الرسمية، فإن هذا سيسهل كثيراً من ترتيبات السفر للوفود المتوجهة إلى أماكن انعقاد هذه الأحداث والفعاليات.

ربط

ستعمل طيران الإمارات على ربط وفود المؤتمرات والاجتماعات وسياحة الحوافز من كافة أنحاء العالم بمراكز الأعمال الرئيسة في أستراليا وآسيا وأوروبا والأميركتين. ومن خلال شبكة وجهاتها العالمية التي تشمل أكثر من 140 مدينة في قارات العالم الست، ستتيح طيران الإمارات لهذه الوفود سهولة السفر. | البيان

Email