إطلاق جزيرة القلعة بحلة جديدة في أكتوبر

■ مدينة جميرا تعزز المساحات المتاحة لاستضافة الفعاليات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم مدينة جميرا توفير أكبر مساحة فندقية للفعاليات في الإمارات وذلك لدى الانتهاء من الأعمال التوسعية في جزيرة القلعة في أكتوبر 2015. وتتسع هذه المساحة التي تضاعفت ثلاث مرات وتمتد على رقعة تبلغ 1750 متراً مربعاً، لاستضافة المآدب والحفلات والمعارض وإطلاق المنتجات والحفلات الموسيقية وحفلات الزفاف والفعاليات الرياضية والمهرجانات لما يصل إلى 1400 شخص.

وقالت مارجريت بول، مدير عام المنتجع إننا سعداء بالكشف عن جزيرة القلعة في مدينة جميرا في حلتها الجديدة، والتي تعد أحد مرافق الفعاليات المفتوحة الحصرية الأكثر ابتكاراً في الإمارة. ويؤكد هذا التجديد على التزامنا الراسخ بالاستمرار في تعزيز تجربة الضيوف، ونحن نتطلع إلى تقديم خدماتنا لاستضافة مجموعة أكبر وأوسع من الفعاليات المرموقة لقطاع سياحة الاجتماعات والبرامج التحفيزية والمؤتمرات والمعارض. وقد أعيد بناء المرفق الجديد لاستيعاب الأحداث الكبيرة، وستوفر مسرحاً متعدد الخيارات لمختلف أنواع الفعاليات والمناسبات».

سعة

وارتفعت السعة الاستيعابية لجزيرة القلعة من 425 شخصاً إلى 1400 شخص لحفلات الاستقبال وسط أجواء من الترف، ومن 250 شخصاً إلى 1100 شخص موزعين على طاولات تتسع كلاً منها لعشرة أفراد في حفلات الزفاف والمآدب.

معالم

وتقع جزيرة القلعة وسط الممرات المائية الفريدة لمدينة جميرا مع إطلالة خلابة على فندق برج العرب جميرا أحد أبرز معالم دبي. وتم تشييد هذه الوجهة احتفاءً بتاريخ وثقافة وهوية دبي القديمة، ولذلك فهي مستوحاة من قلعة الفهيدي التاريخية التي تقف شامخة في أقدم منطقة على خور دبي.

وسترتبط جزيرة القلعة بالمنتجع عبر أربعة جسور، كما يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من فنادق مدينة جميرا الثلاثة الوصول إليها على متن قوارب العبرة الخشبية التقليدية. كما أنها تتمتع بموقع فريد على مقربة من سوق مدينة جميرا النابض بالحياة والمُدرج الخارجي الذي يتسع لـ600 مقعد في الهواء الطلق ومسرح المدينة، فضلاً عن قربها من فندق جميرا ميناء السلام، مما يجعل منها المكان المثالي لإقامة الأحداث المميزة.

وبكونها جزءاً لا يتجزأ من مركز مؤتمرات مدينة جميرا، سترفع الجزيرة الجديدة من القدرة الاستيعابية للمركز ككل ليستوعب 9 آلاف شخص على مساحة هائلة تتجاوز 10 آلاف متر مربع.

Email