«إيكيا» تدشّن متجراً بمفهوم مختلف في العين

■ جون كيرستين وعدد من المسؤولين خلال تدشين متجر إيكيا في العين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت إيكيا، العلامة المتخصصة عالمياً في قطاع المفروشات والتأثيث المنزلي وإحدى شركات مجموعة الفطيم، متجراً للمفروشات بمفهوم مختلف في مدينة العين. ويعتبر المتجر منطقة جديدة لطلب واستلام المنتجات لعملاء إيكيا، كما يشكل جزءاً أساسياً من الاستراتيجية طويلة المدى للعلامة الهادفة إلى تلبية الطلب الكبير على منتجاتها عالية الجودة، التي تقدم قيمة مميزة مقابل النقود، وتتوفر على نحو ملائم للكثير من الأفراد في دولة الإمارات.

وعلى الرغم من شيوع هذا النوع من المتاجر في دول أخرى بمختلف أنحاء العالم، إلا أن المنطقة الجديدة لطلب واستلام المنتجات لعملاء إيكيا في مدينة العين تعد مفهوماً جديداً في دولة الإمارات. ويقع المتجر بالقرب من بوادي مول، ويمتد على مساحة تبلغ 2,500 متر مربع، ويقدم للعملاء حلول أثاث متكاملة تشكل امتداداً للحلول الموجودة في متجري إيكيا الأكبر حجماً في دبي فستيفال سيتي مول وجزيرة ياس في أبوظبي.

قائمة كاملة

وسيتوفر نحو 2,500 منتج من أجل المعاينة في متجر إيكيا الجديد بمفهومه المختلف في مدينة العين، كذلك يمكن استعراض هذه المنتجات من خلال كتالوج ايكيا، ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة من المنتجات، التي تزيد على 7,500 منتج، المتوفرة على شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.IKEA.ae. ويمكن للعملاء إتمام عمليات الشراء إما في المتجر أو عبر شبكة الإنترنت. ويمكن الحصول على المشتريات بعد يومين مع خدمة التسليم والتركيب المجاني وتطبيق شرط الحد الأدنى للشراء أو بكلفة قليلة.

إقبال

وقال جون كيرستين، مدير تنفيذي، ايكيا- الإمارات، قطر، مصر، وعُمان: حظينا بإقبال منقطع النظير من سكان دولة الإمارات خلال السنوات الـ25 عاماً، وقد سعينا طوال هذه الفترة لزيادة تفاعل العملاء مع العلامة بأكبر قدر ممكن من السلاسة وتعزيز تجربة التسوق. ونهدف في ايكيا إلى تزويد العملاء بمبادرات غنية من خلال إطلاق العديد من القنوات المبتكرة بما فيها إصدار كتالوج ايكيا السنوي، والموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة، وخدمات التسوق عبر الإنترنت، وتطبيق ايكيا للهواتف الجّوالة الذي يوفر محتوىً موسعاً يشتمل على معلومات وفيرة.

Email