«اتصالات» تقدم خدمة «بزنس WiFi» للشركات الصغيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» خدمة الإنترنت اللاسلكي المدارة بالكامل للأعمال «بزنس WiFi» التي تتيح للشركات والموظفين والزوار الاتصال لاسلكياً بشبكة النطاق العريض والاستفادة من السرعات العالية التي توفرها.

ويشهد قطاع الاتصالات نمواً سريع الوتيرة على صعيد انتشار التطبيقات الهاتفية المتنقلة، واحتضان الشركات لمفهوم «استخدام الجهاز الشخصي في مكان العمل» (BYOD)، والحاجة إلى إتاحة الإنترنت لتعزيز إقبال العملاء في قطاعات التجزئة والضيافة. ومع هيمنة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على وسائل الاتصال في عالم الأعمال، يزداد الضغط على الأقسام المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات لضمان مستويات توافر عالية من الوصول الآمن إلى شبكة الإنترنت اللاسلكي في كافة الأوقات، فضلاً عن ضمان توافق الاتصال اللاسلكي المتاح للضيوف والعملاء مع المعايير التنظيمية.

وتوفر خدمة «بزنس WiFi» الجديدة من «اتصالات» حلاً فعالاً من حيث التكلفة، حيث يعمل على تخفيض التكاليف ويتيح اتصالاً لاسلكياً آمناً ومداراً بالكامل بالإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الكبيرة. وترتكز خدمة «بزنس WiFi» على بنية تحتية موثوقة بالكامل، حيث تضمن قابلية التوسع وتقلل من التحديات التشغيلية، وبالتالي تلبية متطلبات الاتصال بين الموظفين والعملاء ضمن بيئات العمل.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»، يترافق المشهد التنافسي المتغير في دولة الإمارات مع زيادة في الطلب على خدمات النطاق العريض وحلول الاتصال السلس، ويثير في الوقت نفسه المزيد من المخاوف الأمنية بالنسبة للشركات. ويجعل ذلك من مواكبة التطورات الحاصلة في الحلول المتنقلة للشركات وتقنيات البنية التحتية مهمة يصعب على الأقسام المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات إدارتها ودعمها على مدار الساعة..

Email