«إينوك» توسع شبكتها للتجزئة لمواكبة النمو السكاني في 5 سنوات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إينوك» على لسان الرئيس التنفيـذي للمجموعة سيـف الفلاسي عن خططها الطموحة لتوسيع نطــاق شبكتها للبيع بالتجـزئة خلال السنوات القليلة المقبلة، وتعزيز جودة منتجاتها وخدماتها بهدف تقديم تجربة أفضل للعملاء، فضلاً عن تعزيز خططها التوسعية لتشمل مناطق جغرافية جديدة في المنطقة.

وقال الفلاسي تتطلع «إينوك» للارتقاء بنموذج أعمالها القوي محلياً وإقليمياً في ضوء الأداء القوي الذي حققته خلال السنوات الخمس الماضية. ومع قرار وزارة الطاقة بتحرير أسعار الوقود، بات بإمكاننا اليوم المضي قدماً في خططنا التوسعية، والاستثمار في التقنيات التي تعزز خدمات وتجارب عملائنا، كما نعتزم مواكبة الطلب المتنامي على إقامة المزيد من محطات الخدمة بما ينسجم مع النمو السكاني المرتقب لدولة الإمارات خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأضاف الفلاسي، ستبذل «إينوك» قصارى جهدها لتغدو مجموعة متكاملة رائدة في قطاع النفط والغاز على المستويين المحلي والإقليمي، مع مواصلة تحقيقها مستويات ربحية عالية والتزامها بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه موظفيها والمجتمع والبيئة التي تعمل بها. وسيسهم ذلك عموماً بتحويل دولة الإمارات إلى وجهة عالمية مفضلة للعيش والعمل.

وأكد الفلاسي أن المجموعة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، تطمح إلى توسيع عملياتها خارج السوق المحلية واغتنام مزيد من الفرص المجزية على جميع المستويات بالتزامن مع مواصلة دورها الريادي الذي جعلها جزءاً أساسياً من قصة نجاح دبي.

وأضاف الفلاسي: «سنواصل الالتزام بأفضل المعايير التشغيلية وممارسات الحوكمة الرشيدة بالاستناد إلى إمكانات الابتكار والتميز، ما يضمن استدامة عملياتنا والمساهمة بدعم التنمية الاقتصادية للدولة».

وأشاد الفلاسي بالرؤى الحكيمة وبعيدة المدى للحكومة الإماراتية ووزارة الطاقة في ما يتعلق بتحرير أسعار الوقود، وهي خطوة ستعود بالنفع على دولة الإمارات في مجالات عديدة. وأكد أن ربط أسعار الوقود مع سعر النفط سيساعد على ترشيد استهلاك الوقود، كما سيشجع مستقبلاً على استخدام وسائل النقل العام والاستعانة بمصادر الوقود البديل.

واختتم الفلاسي قائلاً: انطلقت مسيرة الاستدامة في دولة الإمارات بهدف وضع أسس راسخة لحياة أفضل تنعم بها أجيال المستقبل. وينسجم تحرير أسعار الوقود مع الجهود الحكومية الرامية إلى الحد من ارتفاع معدلات الاستهلاك بهدف ترشيد وصون مواردنا القيّمة.

Email